Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة تتسلم تبرعا بقيمة 322 ألف دينار لتجويد خدمات الرعاية الصحية | رؤيا الإخباري

الصحة تتسلم تبرعا بقيمة 322 ألف دينار لتجويد خدمات الرعاية الصحية

الأردن
نشر: 2022-12-22 15:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
وزير الصحة فراس الهواري يتسلم تبرعا من المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية أمل عريفج
وزير الصحة فراس الهواري يتسلم تبرعا من  المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية أمل عريفج
  • التبرع يأتي ضمن المرحلة الثانية لمشروع "الأمراض المزمنة في ظل جائحة كورونا"

تسلمت وزارة الصحة، تبرعا من الجمعية الملكية للتوعية الصحية بمبلغ 322 ألف دينار، لغايات دعم جهود الوزارة في تجويد خدمات الرعاية الصحية والاستجابة للمخاطر نتيجة جائحة كورونا في جميع أنحاء الأردن.


اقرأ أيضاً : القرالة: الأردني لا يملك ترف اختيار القطاع الصحي الذي يتعالج فيه


وأشاد وزير الصحة فراس الهواري بالتبرع الكريم والدعم المستمر من الجمعية لجهود وزارة الصحة في جائحة كورون، خاصة في تأمين استمرارية الخدمات المقدمة لمرضى الأمراض غير السارية والحرص على عدم انقطاعها، والخروج بحلول تؤمن الخدمات الوقائية والاستشارة اللازمة، مثمنا جهود الجمعية المبذولة للوقاية من الأمراض المزمنة والسيطرة عليها.

وأكدت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية أمل عريفج، من جهتها، أهمية الشراكة المستمرة بين الجمعية والوزارة للتصدي للأمراض المزمنة، والأثر الإيجابي لهذه الشراكة في حماية الفرد ورفع الوعي الصحي لدى المجتمع الأردني، على ما ذكرت وكالة الأنياء الأردنية "بترا".

الأمراض المزمنة في ظل جائحة كورونا

ويأتي هذا التبرع ضمن المرحلة الثانية لمشروع "الأمراض المزمنة في ظل جائحة كورونا" الذي تنفذه الجمعية الملكية للتوعية الصحية بدعم من مؤسسة السكري العالمية.


اقرأ أيضاً : الصحة: لا وفيات جراء الفيروس المخلوي بالأردن


يشار إلى أن الجمعية الملكية للتوعية الصحية هي إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبد الله الهادفة إلى زيادة الوعي الصحي، وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية إيجابية، بحيث تنفذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي، التي تتماشى مع الأولويات الصحية الوطنية.

أخبار ذات صلة

newsletter