Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شرقي نابلس | رؤيا الإخباري

إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شرقي نابلس

فلسطين
نشر: 2022-12-18 15:01 آخر تحديث: 2023-06-18 13:04
جندي في جيش الاحتلال يصوب بندقيته نحو فلسطينيين
جندي في جيش الاحتلال يصوب بندقيته نحو فلسطينيين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 14 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • اندلاع اشتباكات مع قوات الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها

أصيب فلسطيني، الأحد، بالرصاص الحي، وآخرون بحالات اختناق، في مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عسكر القديم شرقي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ومحاصرة أحد المنازل.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يبعد أسيرا فلسطينيا إلى فرنسا


وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وحاصرت أحد المنازل، واعتلى قناصتها أسطح المنازل، وسط اندلاع مواجهات، تخللها إطلاق كثيف للرصاص، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أسفر عن إصابة مواطن بالرصاص الحي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

مداهمات واعتقالات في الضفة

وعلى صعيد متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تخللها اعتقال 14 فلسطينيا، في حين اندلعت اشتباكات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة جنين ومخيمها.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان الأربعة عشر وتم تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: استشهاد شقيقين دهسهما مستوطن جنوب نابلس


وداهمت قوات الاحتلال أيضا عشرات المنازل في الضفة وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية واحتجزتهم ساعات، بعد أن فتشت المنازل وعاثت بها خرابا.

أخبار ذات صلة

newsletter