6 ميداليات لمنتخبات الكراتيه في البطولة الآسيوية

اقتصاد
نشر: 2022-12-18 00:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
ذهبيتان وفضية و3 برونزيات للكراتيه الأردنية في ثاني أيام بطولة آسيا
ذهبيتان وفضية و3 برونزيات للكراتيه الأردنية في ثاني أيام بطولة آسيا
  • واصلت منتخباتنا الوطنية للكراتيه تحقيق الإنجازات 

حصدت المنتخبات الوطنية للكراتيه 6 ميداليات ملونة في بطولة آسيا للناشئين والشباب وتحت 21 عاما والكبار المقامة في أوزبكستان.

وواصلت منتخباتنا الوطنية للكراتيه السبت، تحقيق الإنجازات في البطولة بالظفر بميداليتين ذهبيتين وفضية واحدة و 3 ميداليات برونزية وذلك خلال مشاركتها في منافسات اليوم الثاني من البطولة التي تشهد مشاركة واسعة.


اقرأ أيضاً : 3 أردنيات يحصلن على دبلوما وشهادة إدارة كرة القدم الآسيوية


وجاءت الميداليتان الذهبيتان من خلال لاعبي المنتخب الوطني تحت 21 عاماً محمد الجعفري (ورن تحت 84 كغم) وعفيف غيث (وزن تحت 67 كغم).

فيما حققت لاعبة المنتخب الوطني تحت 21 عاماً، لين منصور، الميدالية الفضية لوزن تحت 55 كغم.

وتحققت الميداليات البرونزية الثلاث من خلال منتخب الشباب عبر اللاعبين : لين حقروص (وزن تحت 53 كغم) وبشر الفاعوري (وزن تحت 68 كغم) وريان العموري (وزن تحت 55 كغم).

ووفق خبر صادر عن اللجنة الأولمبية فقد رفع المنتخب الوطني رصيده في هذه البطولة إلى 9 ميداليات من بينها 3 ذهبيات وفضيتين و4 برونزيات حيث كان منتخب الناشئين والناشئات افتتح مشاركة منتخبنا الوطني يوم أول من امس وحققت خلاله اللاعبة ليال الجراح (وزن تحت 54 كغم) الميدالية الذهبية واللاعبة بلسم السعايدة (وزن تحت 47 كغم) الميدالية الفضية وجاءت الميدالية البرونزية عبر اللاعب وليد قطامش (وزن تحت 70 كغم).

أخبار ذات صلة

newsletter