الركراكي: اللاعبون لازالوا جائعين للفوز بمباراة المركز الثالث

رياضة
نشر: 2022-12-16 12:46 آخر تحديث: 2022-12-16 12:46
من المؤتمر
من المؤتمر
  • المغرب تواجه كرواتيا السبت في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع

أكد المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي  أنه لن يخاطر باللاعبين المصابين في مباراة كرواتيا، مثلما حدث في المباراة الماضية أمام فرنسا.


اقرأ أيضاً : أندية المحترفين تجتمع في مقر النادي الفيصلي لمناقشة إقامة البطولة التنشيطية



وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع: "كان يجب أن نرتاح ذهنياً بعد خسارتنا نصف النهائي، اللاعبون لازالوا جائعين للفوز بمباراة المركز الثالث وإنهاء البطولة بأفضل طريقة ممكنة، هدفنا جلب ميدالية، وإنهاء البطولة في المركز الثالث، والمباراة ستكون مختلفة كثيراً عن المباراة الأولى التي لعبناها أمام كرواتيا في دور المجموعات".

وواصل: "الاحترام سيكون مُتبادل بين المنتخبين ونثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية، المغرب المنتخب الوحيد الذي لعب مع الثلاثة الكبار المتوجين في مونديال روسيا 2018 (فرنسا، كرواتيا، بلجيكا)، وخطة اللعب لا تهم ما يهم كيف سيتم تطبيقها على أرض الملعب، نثق فيما نفعله، وسنحاول الاعتماد على أفضل تشكيلة".

وأردف: "التاريخ يتذكر الفائزين فقط لكن يجب أن نعود ونحفز اللاعبين والجمهور، سيكون الأمر صعباً أن تلعب بعد يومين عقب خسارة نصف نهائي كأس العالم".

كما تحدث عن أسطورة الكرة الكرواتية لوكا مودريتش: "لا أعلم إذا ما كانت هذه آخر مباراة لمودريتش في كأس العالم أم لا، إنه أحد أفضل اللاعبين وسيريد أن إنهاء المشوار بأفضل طريقة ممكنة، لهذا يجب أن ننتبه جيداً ونحترم الخصم".

 

أخبار ذات صلة

newsletter