Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الصحة النيابية" تتعهد بتحسين قطاع الصحة للمواطنين | رؤيا الإخباري

"الصحة النيابية" تتعهد بتحسين قطاع الصحة للمواطنين

الأردن
نشر: 2022-12-13 15:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
تحرير: رامي العيسى
جانب من اجتماع لجنة الصحة والبيئة النيابية
جانب من اجتماع لجنة الصحة والبيئة النيابية
  • "الصحة النيابية": التركيز في المرحلة المُقبلة على الجانبين الرقابي والتشريعي
  • "الصحة النيابية": سيتم البحث في آلية عمل اللجنة

قال رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، الدكتور فراس القضاة، إن اللجنة ستُركز في عملها في المرحلة المُقبلة على الجانبين الرقابي والتشريعي، فيما يخص دراسة مشاريع القوانين والاقتراحات المُرتبطة بالصحة العامة وشؤون البيئة.

وأضاف القضاة في ترؤسه اجتماعًا عقدته اللجنة الثلاثاء، أنه سيتم البحث في آلية عمل اللجنة، مشددة على أهمية دراسة  بأفكار ومُقترحات وآراء بخصوص مشاريع القوانين المُحالة إلى اللجنة، وذلك بُغية تجويدها والخروج بقوانين تنعكس إيجابًا على الوطن والمواطن.

زيارات ميدانية

وتعهد أعضاء لجنة الصحة النيابية من جهتهم، بتنظيم زيارات ميدانية للاطلاع على واقع عمل المُستشفيات والمراكز الصحية ومديريات البيئة في جميع مُحافظات المملكة، بهدف الوقوف على المُعيقات التي تواجهها، والعمل قدر المُستطاع وضمن الإمكانات على حلها أو تذليلها.

وأشاروا إلى أبواب النواب أعضاء اللجنة مفتوحة لجميع المواطنين لتقديم شكواهم ومُقترحاتهم لمناقشتها ووضع الحلول المناسبة لها من خلال مُخاطبة الجهة ذات العلاقة.
وحضر الاجتماع النواب كلا من النواب هايل عياش، محمد الخلايلة، تيسير كريشان، أحمد العشا، فريد حداد، أحمد السراحنة، محمد العبابنة، هادية السرحان، أيمن المدانات،
محمد جرادات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter