Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس جامعة مؤتة يعلق على حادثة "دكتور كلية الطب" | رؤيا الإخباري

رئيس جامعة مؤتة يعلق على حادثة "دكتور كلية الطب"

الأردن
نشر: 2022-12-13 11:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
تحرير: جلنار الراميني
جامعة مؤتة
جامعة مؤتة
  • رئيس جامعة مؤتة: شكلنا لجنة تحقيق وتحقق للتأكد من حادثة التنمر
  • مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بعد ما تعرض له طالب طب من إيذاء نفسي

قال رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان إنه أوعز بتشكيل لجنة تحقق وتحقيق بخصوص الدكتور الذي تسبب بإيذاء نفسي لأحد طلبة الطب، وفق ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : ما قصة دكتور "كلية طب مؤتة" الذي تصدر تويتر الأردن؟


وأكد عوجان لـ"رؤيا" الثلاثاء أن الجامعة حريصة على كشف حيثيات الواقعة، من منطلق حق الطالب والحفاظ على سمعة ومسيرة جامعة مؤتة التي لاتزال تحافظ طوال مسيرتها على مهنيتها وسمعتها الأكاديمية والاخلاقية التي ما زالت تفتخر بهما.

إيذاء نفسي

وأضاف أن مواقع التواصل الاجتماعي هاجمت الدكتور الجامعي نتيجة لما وصفوه بـ"التنمر"بسبب عذر تقدم به أحد الطلبة للكلية يفيد بأنه يعاني من اكتئاب، وبعدها وصفه الدكتور بـ"المريض النفسي"، مبينا أنه لأول مرة يقدم بحق الدكتور المشار إليه شكوى.

وأهاب الدكتورعرفات بالطلبة والأردنيين بعدم الانصياع وراء ما يتم تداوله محذرا من الإساءة للجامعة أو طلبتها وأساتذتها بنشر الأخبار المسيئة وغير الصحيحة الأمر الذي يعرض صاحبها للمساءلة القانونية.

وسم #دكتور_كليه_طب_موته

وتصدر وسم #دكتور_كليه_طب_موته  قائمة الأكثر مواضيع تداولا عبر منصة " تويتر" في الأردن، إذ سيطرت حالة من الاستياء العام على المشهد على وقع مطالبات باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الدكتور الجامعي المتهم بإيذاء نفسي لأحد الطلبة.


اقرأ أيضاً : البلقاء التطبيقية: تأجيل الامتحان الشامل النظري للورقة الثالثة


الدكتور الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي نادى الطالب في المحاضرة قائلا "وينه إلى عنده مرض نفسي، وينه إلى عنده تقرير نفسي"، وفق شهادات الطلبة الذين تواجدوا في المحاضرة.

أخبار ذات صلة

newsletter