Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بمناسبة أعياد الميلاد.. افتتاح مغارة السيد المسيح في البحر الميت - فيديو | رؤيا الإخباري

بمناسبة أعياد الميلاد.. افتتاح مغارة السيد المسيح في البحر الميت - فيديو

الأردن
نشر: 2022-12-10 22:23 آخر تحديث: 2022-12-10 22:23
الصورة من التكريم
الصورة من التكريم

كرم وزير السياحة والآثار في البحر الميت الجمعة عددا من مكاتب السياحة والسفر لدورها في تنشيط الحركة السياحية  في الاردن واسهامها الكبير بتجاوز قطاع السياحة من آلاثار التي ألقتها جائحة كورونا على القطاع بشكل عام 

ويعتبر القطاع السياحي الخاص شريكا للحكومة في ترويج المنتجات السياحية والمواقع التي يزخر بها الاردن والتي عادة ما يكون  للقطاع الخاص اليد الطولى في صناعة وابتكار منتجات سياحية تسهم في جذب مزيد من السياح.


اقرأ أيضاً : الفايز: الأردن أرض القداسة ومن أهم وجهات السياحة الدينية


وعلى هامش حفل التكريم افتتح الفايز مغارة ميلاد السيد المسيح في اخفض بقعة على الأرض والتي شكلت إضافة نوعية للسياحة الدينية بتزامنها مع الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة.

المبادرون القائمون على العناية بالمغارة سعوا إلى تغيير النمط السائد بالاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد والتي عادة ما تكون شجرة عيد الميلاد الركن الأساسي فيها.

وقاموا ببناء وانشاء مغارة ميلاد السيد المسيح التي تقع في مدينة بيت لحم في أحد أقدم منتجعات البحر الميت والتي ستشكل ثنائية روحانية مع موقع المغطس الذي يبعد عن موقع المغارة بضع كيلو مترات 

القائمون على تنفيذ المغارة استحضروا كافة تفاصيل المغارة الحقيقية لتبدو مطابقة للأصل وبالتالي إتاحة الفرصة لمن يرغب بزيارتها دون تكلف عناء السفر لفلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter