Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنريكي: سأطلب من اللاعبين الاستمتاع وإسعاد جماهير الفريقين | رؤيا الإخباري

إنريكي: سأطلب من اللاعبين الاستمتاع وإسعاد جماهير الفريقين

رياضة
نشر: 2022-12-05 16:42 آخر تحديث: 2022-12-05 16:51
لويس انريكي
لويس انريكي
  • اسبانيا تواجه المغرب في ثمن نهائي كأس العالم الثلاثاء

كشف المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي أن مواجهة اسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم، ستكون صعبة جدا خصوصا وأنه أحد أفضل الفرق في العالم، ومن بين أبرز المرشحين للفوز باللقب.


اقرأ أيضاً : تقارير صحفية تؤكد انتقال رونالدو للنصر السعودي


وتابع في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "لكننا أيضا لدينا جوانب نتميز فيها وسيكون أمامنا يوم إضافي للتعافي، إذا نجحنا في الفوز، ستكون مفاجأة كبيرة، أبلغت اللاعبين قبل كأس العالم أننا فقط سنخوض مباريات نهائية هنا، لعبنا ثلاث مباريات نهائية في دور المجموعات والآن هذه هي المواجهة النهائية الرابعة".

وأضاف: "لم نصل لهذا المستوى منذ 36 عاما، يتعين علي أنا وأفراد طاقمي الفني إدارة الجانب النفسي للاعبي فريقي، هذه هي أكبر مباراة في تاريخ فريقنا لكني أتمنى أن تكون المباراة الأكبر هي المباراة المقبلة (في دور الثمانية). مباراتنا أمام ألمانيا الغربية انتهت لكن مباراة إسبانيا أمامنا الآن، سأطلب من لاعبي فريقي الاستمتاع لأن الملايين في المغرب سيشاهدون المباراة، علينا تقبل أن إسبانيا ستستحوذ على الكرة، ولدينا نقاط قوتنا فقد تخلينا عن الاستحواذ لصالح بلجيكا وكرواتيا، ونجحت الطريقة خطتنا هي ألا يفعلوا شيئا بالكرة".

بدوره أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي، أن الهدف في المباراة هو الاستمتاع وإسعاد الجماهير التي تتابع المواجهة بين الطرفين، هناك علاقة جيدة بين البلدين، العديد من المغاربة يعيشون في إسبانيا، أعرف الكثير منهم وهم سعداء بتلك المباراة".

وتابع: "البعض يركز على السلبيات فقط، آسف ولكن هناك منافس يلعب أيضًا ضدك، أركز على الجانب الإيجابي، هناك بالطبع أشياء يجب تحسينها خاصة على المستوى الدفاعي".

واختتم حديثه: "بعد مباراة اليابان، قيمنا ما حدث أنا واللاعبين جيدًا، ليس فقط في تلك المواجهة ولكن في دور المجموعات بأكمله، لكننا لا زلنا نثق في أنفسنا لأن لدينا أسلوب ونريد تطبيقه وأرى أننا نقدم كرة قدم جذابة للجميع".

أخبار ذات صلة

newsletter