Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طقس بارد الاثنين وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء | رؤيا الإخباري

طقس بارد الاثنين وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء

طقس
نشر: 2022-12-05 01:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
أمطار محلية
أمطار محلية
  • طقس العرب: تشكل للضباب في أجزاء مختلفة من البادية والسهول الشرقية الاثنين
  • طقس العرب: انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل بقليل من معدلاتها المعتادة

أفاد موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، بأن الخرائط الجوية تشير إلى بقاء درجات الحرارة بالقرب من معدلاتها المعتادة، بالمقارنة مع ذات الفترة من العام في الأيام القادمة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، قد تؤدي إلى سقوط زخات محلية من الأمطار بمناطق عشوائية في الأردن.


اقرأ أيضاً : طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الأحد


وتوقع طقس العرب بأن يكون الطقس صباح الاثنين باردا في أغلب المناطق مع تشكل للضباب في أجزاء مختلفة من البادية والسهول الشرقية.

ويكون الطقس لطيفا وغائما جزئيا ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وباردا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، قد تعمل على هطول زخات من الأمطار في بعض المناطق خاصة في البادية الشرقية. 

انخفاض على درجات الحرارة

ولفت طقس العرب إلى أن يوم الثلاثاء المقبل، يتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أقل بقليل من معدلاتها المعتادة، و يكون الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق ولطيفا في مناطق الأغوار والبحر الميت و العقبة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ترفق بهطول زخات من الأمطار بمشيئة الله في مناطق عشوائية من المملكة، بحيث تشمل مناطق دون الأخرى. 


اقرأ أيضاً : أجواء باردة في الأردن نهاية الأسبوع


وتنخفض درجات الحرارة "الصغرى" إلى ما دون حاجز الـ 10 مئوية في عمّان وأغلب المدن الرئيسية لتكون الأجواء باردة عموما، في حين تكون باردة بشكل لافت في أجزاء من جبال الشراه والبادية والسهول الشرقية الأمر الذي يستدعي استخدام وسائل التدفئة المختلفة، كما ترتفع نسب الرطوبة السطحية و يتشكل الضباب في ساعات متأخرة من الليل والصباح في أجزاء عِدّة من البادية  والسهول الشرقية بمشيئة الله. 

أخبار ذات صلة

newsletter