أمانة عمان وبنك الطعام تطلقان حملة شتاء 2015

محليات
نشر: 2015-02-01 11:18 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
أمانة عمان وبنك الطعام تطلقان حملة شتاء 2015
أمانة عمان وبنك الطعام تطلقان حملة شتاء 2015

رؤيا - علي الأعرج -  أطلقت أمانة عمان الكبرى وبنك الطعام الاردني اليوم حملة شتاء 2015 من حديقة الامير هاشم بمنطقة الهاشمي والتي تهدف لايصال طرود غذائية ومستلزمات التدفئة لنحو 3000 عائلة فقيرة في مدينة عمان وتستمر لغاية 4/4/2015.


وقال نائب أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه خلال رعايته اطلاق الحملة ان التنمية المجتمعية وخدمة المواطن من جوانب انسانية تعد من اولويات عمل الامانة وذلك تماشيا مع النهج الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم كافة سبل المساعدة والعون من اجل حياة عزيزة وكريمة للمواطن.


واكد ان امانة عمان وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تعمل من خلال دوائرها والتشاركية القائمة مع المؤسسات الوطنية على تلمس حاجات المواطنين وتبني وتنفيذ المبادرات الخيرية في هذا الجانب .


وبينت مديرة بنك الطعام المهندسة كوثر القطارنة أن الحملة تأتي لسد حاجات الأسر المعوزة في عمان خلال فصل الشتاء انطلاقا من رؤية البنك بمحاربة الجوع والفقر وتحقيق الامن الغذائي للأسر المستحقة.


بدورها اكدت الدكتورة شيرين العواملة مديرة العلاقات الدولية والعامة في التلفزيون الاردني ان مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومن خلال رسالتها الاعلامية تعمل على تسليط الضوء ودعم الحملات والمبادرات الانسانية الهادفة لتحسين الحياة المعيشية للمواطن.


وتم خلال الحملة توزيع المساعدات والطرود على 30 اسرة فقيرة بمنطقة الهاشمي وعمل ثلاث زيارات ميدانية لاسر محتاجة بالمنطقة وتسليمهم ما يلزم من احتياجات فصل الشتاء وذلك كمرحلة اولى من الحملة.


يشار ان حملة شتاء 2015 تأتي بالشراكة مع عدة جهات حكومية وخاصة مثل التلفزيون الاردني وهيئة الاغاثة الاسلامية عبر العالم ومطاحن السكافي و شركة كوكاكولا.


ويستقبل البنك التبرعات النقدية على حساب رقم 649242 لدى بنك القاهرة عمان او حساب رقم 46487 لدى البنك الاسلامي الاردني.


كما يتم استقبال التبرعات العينية من المواطنين والجهات والمنظمات في مقر بنك الطعام الكائن بجانب ديوان المحاسبة عمارة رقم 3- الشارع المتفرع من شارع المدينة المنورة وللتبرعات العينية الاتصال على رقم 0790766840 .

أخبار ذات صلة

newsletter