Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صدام ناري بين مبابي وليفاندوفسكي.. وانجلترا تواجه السنغال | رؤيا الإخباري

صدام ناري بين مبابي وليفاندوفسكي.. وانجلترا تواجه السنغال

رياضة
نشر: 2022-12-04 11:16 آخر تحديث: 2022-12-04 11:17
تحرير: أنس عشا
المنتخب الفرنسي يحتفل بأحد أهدافه في المونديال
المنتخب الفرنسي يحتفل بأحد أهدافه في المونديال
  • المنتخبان الهولندي والأرجنتيني أول المتأهلين للدور ربع النهائي بالفوز على الولايات المتحدة الأمريكة وأستراليا على التوالي
  • بقية مباريات دور الـ16 ستشهد إقامة مواجهات بين اليابان وكرواتيا، البرازيل وكوريا الجنوبية، المغرب وإسبانيا والبرتغال مع سويسرا

تتواصل متعة كأس العالم وتستمر المواجهات المثيرة في الدور الثمن نهائي حيث سيحمل اليوم الثاني منه مباراتين من العيار الثقيل والبداية ستكون بمواجهة  فرنسا حاملة اللقب وبولندا عند الساعة السادسة من مساء الأحد.


اقرأ أيضاً : الأرجنتين تسعى لتفادي مفاجآت أستراليا.. وأمريكا تلاقي هولندا في كأس العالم


ويسعى المنتخب الفرنسي لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وتجاوز الخسارة التي تعرض لها في ختام مرحلة دور المجموعات أمام تونس بهدف نظيف،ويدخل اللقاء مدججا بكوكبة من هم النجوم وأبرزهم مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، أما بولندا فإنها تتسلح بالمهاجم المميز روبيرت ليفاندوفيكسي وترغب بإثبات أحقيتها بالتأهل عن مجموعتها التي ضمت الأرجنتين والمكسيك والسعودية، خصوصا وأن التأهل كان صعبا وبفارق الأهداف عن المنتخب المكسيكي.


وفي المباراة الأخرى تبحث إنجلترا عن فوز جديد في طريق بحثها عن لقبها الثاني، ذلك عندما تواجه السنغال عند الساعة العاشرة مساء، ويطمح منتخب الأسود الثلاث لمواصلة نتائجه الإيجابية حيث سجل الفريق تسعة أهداف في ثلاث مباريات ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، إذ تغلب على إيران في افتتاح دور المجموعات، قبل أن يتعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية وليتفوق بعد ذلك على ويلز.


بدورها تدخل السنغال للمباراة مفتقدة للاعبها ساديو ماني الذي يغيب عن البطولة بسبب الإصابة، إلا أن المنتخب الإفريقي تتجاوز غياب نجمه الأول وحقق فوزين رائعين في دور المجموعات، وليتأهل وصيفا للمنتخب الهولندي الذي تصدر المجموعة الأولى.

وكان المنتخبان الهولندي والأرجنتيني أول المتأهلين للدور ربع النهائي بالفوز على الولايات المتحدة الأمريكة وأستراليا على التوالي.

يذكر أن بقية مباريات دور الـ16 ستشهد إقامة مواجهات بين اليابان وكرواتيا، البرازيل وكوريا الجنوبية، المغرب وإسبانيا والبرتغال مع سويسرا.

أخبار ذات صلة

newsletter