Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"شماتة أردنية".. وسم #منتخب_الشواذ يشعل تويتر بعد خروج ألمانيا من المونديال | رؤيا الإخباري

"شماتة أردنية".. وسم #منتخب_الشواذ يشعل تويتر بعد خروج ألمانيا من المونديال

رياضة
نشر: 2022-12-02 11:33 آخر تحديث: 2022-12-02 11:33
حسرة لاعبي منتخب ألمانيا عقب خروجهم من كأس العالم 2022
حسرة لاعبي منتخب ألمانيا عقب خروجهم من كأس العالم 2022
  • نحو 13 تغريدة عبر "تويتر" سخرت من خروج ألمانيا من كأس العالم

اشتعلت منصة "تويتر" في الأردن بوسم #منتخب_الشواذ عقب خروج منتخب ألمانيا لكرة القدم من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.


اقرأ أيضاً : جنون كأس العالم.. اليابان تقصي ألمانيا من المونديال من بوابة إسبانيا


وحصد الوسم نحو 13 ألف تغريدة حتى كتابة هذه السطور، "شماتة" بخروج الماكينات الألمانية ردا على سلوك لاعبي المنتخب في أول مباراة لهم بتكميم أفواههم لحظة التقاط الصورة التذكارية عند مواجهة اليابان، احتجاجا منهم على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات دعم المثليين.

دعم المثليين

وكانت النية لدى قادة سبعة منتخبات أوروبية (ألمانيا، بلجيكا، إنجلترا، الدنمارك، ويلز، هولندا وسويسرا) ارتداء تلك الشارات في إطار حملة لرفض التمييز خلال البطولة في قطر، لكن الخطوة أجهضت بعد تلويح "فيفا" بعقوبات تأديبية.

وقال مغرد عبر "تويتر": "العرب والمسلمون منقسمون في كل القضايا تقريبا ولكن جاءت هذه القضية التي تخالف أي فطرة بشرية نظيفة بأي دين أو مذهب أو رأي إنساني واجتمعوا فيها". 

ونشر آخر مقطع فيديو لمحللي قنوات الكأس الذين ودعوا منتخب ألمانيا على طريقتهم الخاصة.

وغادر المنتخب الألماني المونديال بنتائج مخيبة بعد خسارته في مستهل مشواره أمام اليابان بهدفين لهدف، وتعادله مع إسبانيا بهدف لمثله، الأمر الذي صعّب من مهمة الماكينات الألمانية، ليغادر كأس العالم 2022 تزامنا مع فوزه على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف لهدفين.

أخبار ذات صلة

newsletter