Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عرموش للاستثمارات ماكدونالدز الأردن تحدث تطبيقاتها الالكترونية | رؤيا الإخباري

عرموش للاستثمارات ماكدونالدز الأردن تحدث تطبيقاتها الالكترونية

هنا وهناك
نشر: 2022-11-27 14:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
صورة لتطبيق ماكدونالدز الأردن
صورة لتطبيق ماكدونالدز الأردن

في إطار سعيها الدائم لتطوير خدمة الزبائن وجعلها أكثر مواءمة لمتطلباتهم واحتياجاتهم، ولمواكبة كل ما هو جديد في عالم التقنية وموازاته مع الخدمات لتصبح أكثر سهولة؛ أعلنت ماكدونالدز الأردن عن تحديثات جديدة على تطبيقاتها الإلكترونية عبر إدخال مزيدٍ من الخطوات الذكية التي من شأنها أن ترفع مستوى الخدمة، وتجعلها أكثر شمولاً ويسراً.

وقد أعلن القائمون على ماكدونالدز الأردن عن توحيد البريد الإلكتروني الذي يمكن للزبائن التسجيل باستخدامه للتطبيقين الخاصين بماكدونالدز الأردن (“GMA APP” و “McDonald’s delivery App”) حيث أنه عند قيام المستخدم على أحد التطبيقين باستخدام بريده الإلكتروني، سيعمل النظام على تسجيله في التطبيق الآخر تلقائياً ومن خلال البريد الإلكتروني نفسه. كما نوّه المصدر من ماكدونالدز الأردن أنه سيتم تسجيل الخروج لجميع الزبائن من موقع ماكدونالدز وتطبيق التوصيل، حتى يتمكن المستخدمون من الاستفادة من الميزة الجديدة.

ومن ضمن المزايا التي سيستفيد منها الزبائن عند تسجيل الدخول إلى التطبيقات "برنامج النقاط"، وذلك عند الطلب من خلال تطبيق التوصيل الخاص بماكدونالدز الأردن أو من خلال الموقع الإلكتروني "100 نقطة مقابل كل دينار"، الأمر الذي سيوفر مستقبلاً العديد من الهدايا والعروض التي يمكنهم الحصول عليها مقابل النقاط التي تم تجميعها مثل الوجبات المجانية وغيرها، وبعد التحديث الأخير؛ أصبح بإمكان المستخدم تجميع "برنامج النقاط" من الفروع وخلال خدمة السيارات بالإضافة إلى خدمة التوصيل أيضاً. كما أنه خلال هذا التحديث، تم إضافة ميزة تحديد مواقع الفروع لتسهيل الوصول إليها، إلى جانب تمكين المستخدمين من إضافة تعليقاتهم أو الشكاوى والاقتراحات، لتزيد السلسلة بذلك قناة تواصل جديدة مع الزبائن للارتقاء بمستوى الخدمة.

من الجدير بالذكر أن ماكدونالدز الأردن تعمل على إدخال العديد من الوسائل التقنية الحديثة في خدمة زبائنها سواء بالفروع من خلال شاشات الطلب والدفع دون أي تدخل من الموظفين، إلى جانب خدمات مركز الاتصال الأكثر سرعة واحترافية، وصولاً إلى الموقع الإلكتروني وتطبيق التوصيل وغيرها من الخدمات الحديثة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter