Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"بسم الله نبدأ وإنجوي يا عيال".. كواليس مواجهة الأخضر مع الأرجنتين | رؤيا الإخباري

"بسم الله نبدأ وإنجوي يا عيال".. كواليس مواجهة الأخضر مع الأرجنتين

رياضة
نشر: 2022-11-25 23:26 آخر تحديث: 2022-11-25 23:27
فرحة لاعب المنتخب السعودي
فرحة لاعب المنتخب السعودي
  • المنتخب السعودي دخل التاريخ بعد فوزه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف

نشرت قناة المنتخب السعودي على يوتيوب، مقطع فيديو يظهر كواليس المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الأرجنتين في الثاني والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.


اقرأ أيضاً : نيمار يوجه رسالة حزينة لعشاق السيليساو


ونشرت القناة الفيديو الذي حمل عنوان: "كواليس مباراة السعودية والأرجنتين.. يوم لا يُنسى"، في إشارة واضحة إلى فرحتهم بهذا الفوز التاريخي الكبير.

السعودية تدخل التاريخ

ودخل المنتخب السعودي التاريخ، بعد تغلبه على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، بعدما استطاع قلب الطاولة على ميسي ورفاقه.

وأحرز راقصو التانغو هدف الأرجنتين الأول عن طريق النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، قبل أن يحقق الأخضر هدف التعادل بقدم صالح الشهري في الدقيقة 49، والهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 53.

وتضم المجموعة الثالثة كل من السعودية والأرجنتين والمكسيك وبولندا.

عطلة رسمية بمناسبة الفوز

وعقب الفوز، وجه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بأن يكون يوم الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في قطاعات الدولة كافة، والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

فرحة الأردنيين تبهر السعوديين

وقال السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري من جانبه، إن فرحة الشعب الأردني بفوز المنتخب السعودية على الأرجنتين " أبهرته".

وأضاف السديري لبرنامج نبض البلد والذي يبث عبر شاشة "رؤيا"، أنه لم يستغرب فرحة الأردنيين بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني "لأننا شعب واحد ونجاحنا هو نجاح للأردن"، بحسب وصفه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter