Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أحمد أبو الرب يفوز بجائزة نجم وسائل التواصل الاجتماعي | رؤيا الإخباري

أحمد أبو الرب يفوز بجائزة نجم وسائل التواصل الاجتماعي

هنا وهناك
نشر: 2022-11-23 14:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
أحمد أبو الرب
أحمد أبو الرب
  • أحمد أبو الرب صانع محتوى على السوشال ميديا يفوز بجائزة عالمية
  • برنامج "حكى ثاني" يستشيف أبو الرب الجمعة

فاز أحمد أبو الرب بلقب نجم وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز 2022 People’s Choice Awards من بين 7 مرشحين آخرين.

والشاب أبو الرب سيطل على الجمهور للحديث عن المسابقة وعن محتواه عبر برنامج "حكي ثاني" الذي  يعرض كل جمعة الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة "رؤيا".

جائزة عالمية

وعبر أبو الرب في حديثه عن سعادته بعد حصوله على الجائزة وقال "لأول مرة في حياتي على جائزة مرموقة وعالمية من اختيار الجمهور".

وتوجه بالشكر لمتابعيه وأصدقائه الذين ساهموا في تحقيق ما وصل إليه، لإيمانهم بما يقدمه من مضمون ومحتوى.

ويبث حفل جوائز 2022 People's Choice Awards مباشرةً من باركر هانجار في سانتا مونيكا الثلاثاء المقبل في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت دبي، وسوف يتولى كينان تومسون تقديم الحفل للعام الثاني على التوالي، وسيعرض أيضاً على شبكة OSN

حفل جوائز أمريكي

وكانت مرحلة التصويت لهذه النسخة من جوائز People’s Choice Awards امتدت من 26 تشرين الأول/ أكتوبر حتى 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2022، وهو حفل جوائز أمريكي يقام سنوياً للسينما والتلفزيون والموسيقى، ويتم التصويت عن طريق الجمهور.

وأحمد ابو الرب صانع محتوى أردني بدأ مسيرته في عالم السوشال ميديا إذ بدأ ينشر محتواه على منصة "اليوتيوب" منذ 3سنوات، وتمكن من صناعة محتوى على مستوى عال جدا ينافس فيه على مستوى محلي و مستوى عالمي، جذب أكثر من 6 مليون متابع و أكثر من مليار مشاهدة.

أخبار ذات صلة

newsletter