Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الجنايات الكبرى" تباشر التحقيق بجريمة ارتكبتها عاملة منزل أثيوبية | رؤيا الإخباري

"الجنايات الكبرى" تباشر التحقيق بجريمة ارتكبتها عاملة منزل أثيوبية

الأردن
نشر: 2022-11-19 14:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: ليندا المعايعة
مطرقة قاض - تعبيرية
مطرقة قاض - تعبيرية
  • "المدعي العام" وجه للخادمة تهمتي القتل العمد عاملة والشروع بالقتل العمد

باشر مدعي عام الجنايات الكبرى، التحقيق بجريمة قتل ارتكبتها عاملة منزل أثيوبية، الجمعة أسفرت عن وفاة ابنة صاحب المنزل، وإصابة الأم بإصابات متعددة في الجسم.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى لعاملة منزل من الجنسية الاثيوبية البالغة من العمر 32 عاما، تهمتي القتل العمد والشروع بالقتل العمد، لقيامها بطعن السيدتين.


اقرأ أيضاً : عاملة منزل تطعن سيدة وابنتها في عمان


وقرر المدعي العام توقيف العاملة الاثيوبية 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق في تعليق مقتضب لـ"رؤيا" حول الجريمة "إن التحقيق بالجريمة ما زال جاريا لدى المدعي العام، وبحضور مترجم لكون عاملة المنزل لا تتحدث اللغة العربية، مشيرا إلى أن العاملة كانت قد حضرت إلى الأردن قبل 8 أشهر، ووقع خلاف بين العاملة وبين المتواجدين في المنزل".

وتابع المصدر أن العاملة اعترفت بارتكاب الجريمة، وأنها لا ترغب بالعمل والهروب من البيت.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العاملة استخدمت سكينتي مطبخ، في طعنها كلتا السيدتين، مما تسبب بحدوث عدة جروح طعنية، أدت إلى وفاة الابنة البالغة من العمر 32 عاما، فيما تخضع الأم للعلاج وصف وضعها الصحي بالسيء.

وجرى في المركز الوطني للطب الشرعي تشريح جثة السيدة الثلاثينية وتبين إصابتها بعدة جروح طعنية أدت الى حدوث نزف دموي أدى إلى وفاتها.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أعلن الجمعة، عن ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان ،حول تعرض سيدة وابنتها الثلاثينية للطعن من قبل عاملة منزل من جنسية إفريقية تعمل لديهم، وأُسعفتا للمستشفى وما لبثت الابنة أنْ فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، وأُلقي القبض على عاملة المنزل.

 

أخبار ذات صلة

newsletter