Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان من الخارجية حول المعلومات الأولية لوفاة طلفاح | رؤيا الإخباري

بيان من الخارجية حول المعلومات الأولية لوفاة طلفاح

الأردن
نشر: 2022-11-15 00:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح
الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح
  • الخارجية نقلا عن الجهات الأمنية المصرية: لا شبهة جنائية وراء الوفاة أشرف طلفاح
  • الخارجية: ستعلن ونتائج التحقيقات فور انتهاء التحقيقات

أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أن الوزارة وعبر السفارة الأردنية في القاهرة تتابع مع الجهات المصرية المختصة التحقيقات التي تجريها حول وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، رحمه الله، في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما أكدت الوزارة أن المعلومات الأولية التي تلقتها السفارة من الجهات الأمنية المصرية تشير إلى عدم وجود أي شبهة جنائية وراء الوفاة.


اقرأ أيضاً : النيابة العامة المصرية تباشر التحقيقات في وفاة أشرف طلفاح


وأبلغت الجهات المصرية المعنية السفارة أنه بعد مراجعة كاميرات المراقبة المحيطة في مكان إقامة المرحوم لم يتبين دخول أحد إلى شقته.

وتتابع السفارة مجريات التحقيق مع السلطات المصرية وبالتنسيق مع شقيق المرحوم وستعلن ونتائج التحقيقات فور انتهاء التحقيقات وبالتنسيق مع عائلة المرحوم.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي أن التقرير الطبي من المستشفى التي نقل إليها المرحوم قبل وفاته أشار إلى أن الوفاة كانت نتيجة نزيف في المخ وارتشاح رئوي واضطراب درجة الوعي وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وأشار المجالي إلى أن السلطات المصرية تبدي تعاوناً كاملاً وشفافاً حول مجريات التحقيق، وأطلعت شقيق المرحوم على التقييم الطبي والتحقيقات الأولية التي أجرتها.

وتعرب الوزارة عن أحر تعازيها لأسرة الفنان طلفاح وللأسرة الفنية الأردنية بهذا المصاب، داعيةً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وزملاءه في الوسط الفني الصبر والسلوان وحسن العزاء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter