شقيق الفنان الراحل أشرف طلفاح يروي تفاصيل صادمة - فيديو

الأردن
نشر: 2022-11-14 16:04 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: زياد نصيرات
الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح
الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح
  • الاتصال انقطع بشقيقه منذ الخميس الماضي واستمرت محاولات التواصل معه دون جدوى

قال شافع طلفاح، شقيق الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح، الاثنين، إن شقيقه سافر إلى مصر خلال إجازته من أجل الالتقاء بمخرج وفنان آخر من الوسط الفني المصري، لترتيب العمل على مشروع فني.


اقرأ أيضاً : وزارة الثقافة تلغي حفلا عقب وفاة الفنان أشرف طلفاح


وأضاف طلفاح لـ"رؤيا"، أن شقيقه استغل سفره إلى مصر، عقب حصوله على قبول لدراسة الدكتوراة في تونس، لزيارة المعهد العالي للفنون من أجل عمل مخطط لدراسة الدكتوراة.

وأوضح أن الاتصال انقطع بشقيقه، منذ الخميس الماضي، واستمرت محاولات التواصل معه دون جدوى، قبل أن تتواصل أسرته مع صديق لهم في مصر، ويطلبوا منه الذهاب إلى شقته للاطمئنان عليه.

فاقدا للوعي داخل شقته

وأشار طلفاح، إلى أن أمن المبنى منع صديقهم من الدخول إلى الشقة في منطقة "دريم لاند"، قبل أن يشرح لهم ويدخل برفقتهم إلى الشقة، ليكتشفوا أن أشرف كان فاقدا للوعي بعد تعرضه للضرب.

ونقل صديق أسرة الراحل طلفاح، نجلهم إلى مستشفى القصر، ووضع بعد ذلك في العناية المركزة، قبل أن يتوفى الاثنين، وفقا لشافع طلفاح.

وأكد شافع، أن هاتف شقيقه بقي يعمل على الرغم من مرور أيام دون شحنه، مما يدل على أن احدهم كان يستخدم الهاتف خلال تلك المدة.

وبيّن أنه سيتوجه مساء الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمتابعة مع السفارة الأردنية هناك والحصول على نتائج تحقيقات الأمن المصري.

وتوفي الفنان الأردني أشرف طلفاح، في جمهورية مصر العربية، الاثنين، بعد تعرضه لاعتداء دخل على إثره إلى قسم العناية الحثيثة في المستشفى.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اعلنت الأحد، متابعتها للحالة الصحية للفنان الأردني طلفاح الذي تعرض لاعتداء وكان يرقد في قسم العناية الحثيثة في مستشفى مصري.

أخبار ذات صلة

newsletter