Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 5 تجار ومروجي مخدرات في عمان والمفرق - صور | رؤيا الإخباري

القبض على 5 تجار ومروجي مخدرات في عمان والمفرق - صور

الأردن
نشر: 2022-11-13 19:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
صورة للمواد المخدرة
صورة للمواد المخدرة
  • ضبط كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدرة وكميات من الحبوب المخدرة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، الأحد، إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا مع ثلاث قضايا نوعية في الـ48 ساعة الماضية في محافظتي المفرق والعاصمة، أُلقي القبض فيها على خمسة تجار مروجين للمواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.


اقرأ أيضاً : مكافحة المخدرات تنشر حصيلة المضبوطات في أسبوع


وأوضح الناطق الإعلامي ففي القضية الأولى وبعد جمع المعلومات عن أحد الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، والتحقق من حيازته كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة وبيعها وترويجها لمشترين، فقد تم تحديد مكان وجوده في محافظة المفرق ومداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته 100 كف من مادة الحشيش المخدرة.

المفرق

وبين أنه أُلقي القبض في محافظة المفرق كذلك على مروجين للمواد المخدرة اثناء قيامهما بمحاولة بيع كمية من الحشيش المخدرة، وتم بعد ذلك تفتيش المكان الذي يخزنان به المواد المخدرة وضُبط بداخله 22 كفا من مادة الحشيش المخدرة.


اقرأ أيضاً : الأمن: مداهمة منازل في الرويشد والقبض على ثلاثة مروجين وتجار للمخدرات


وأوضح أنه تمت مداهمة إحدى الشقق شمال العاصمة بعد جمع المعلومات والتحقق من قيام مروجين باستخدامها لتخزين وبيع المواد المخدرة، وألقي القبض داخل الشقة على شخصين من المروجين وبحوزة احدهما سلاح ناري، وبتفتيش المكان عُثر داخله على أربعة كفوف من مادة الحشيش المخدرة و3 الاف حبة مخدرة.

وأشار الناطق الإعلامي إلى إحالة جميع القضايا إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter