انطلاق فعاليات معرض الأردن الدولي للألبسة والأقمشة والأحذية

اقتصاد
نشر: 2022-11-09 12:06 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض

افتتحت شركة الأهرام لتنظيم و إدارة المعارض التجارية وشريكها مجموعة بيرامدس الدولية بتاريخ 5/11/2022 بحضور نائب من وزير الصناعة والتجارة ووزير العمل عطوفة عبدالفتاح الكايد المدير التنفيذي لشركة جدكو، انطلاقة فعاليات معرض الأردن الدولي للملابس والأقمشة والأحذية ومستلزمات الإنتاج والذي سيقام في مكة مول بتاريخ 24 ولغاية 26 من شهر شباط 2023.

وسيشارك بالمعرض مجموعة من الدول الشقيقة مثل : جمهورية مصر العربية، الجمهورية التركية ، والهند ، والباكستان ، وأوزباكستان وبنغالدش.

حيث حضر الحفل مجموعة من الملحقين التجاريين للدول المشاركة ونخبة من رجال الأعمال الأردنيين العاملين في قطاع الألبسة ، حيث تخلل الحفل كلمة لنائب الوزير وحضره المدير العام لشركة الأهرام ألقاها عبدالله الطويل، كما كانت هناك كلمة للمدير التنفيذي لمجموعة بيرامدس الدولية قدمها الدكتور محمد سامي.

كانت فعاليات حفل الإشهار تشرح عن أهمية صناعة المعارض الدولية وما لها من أهمية في تنشيط الاستثمار والصناعة والسياحة من قبل المتكلمين.

وأكد عبدالله الطويل في كلمته ما تهدف إليه المعارض وتطويرها في الأردن لتكون رافد أساسي للقطاعات ، كما أكد بأن هذا المعرض يستهدف حضور كبير من عدة دول للإستثمار و إنجاح المعرض بإستضافة عدد من الزوار من فلسطين والعراق.

أخبار ذات صلة

newsletter