Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التألق الأردني يتواصل في بطولة آسيا للملاكمة | رؤيا الإخباري

التألق الأردني يتواصل في بطولة آسيا للملاكمة

رياضة
نشر: 2022-11-08 11:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
لاعب المنتخب الوطني أحمد طعيمات
لاعب المنتخب الوطني أحمد طعيمات
  • وصول 5 لاعبين أردنيين للدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية 

واصل المنتخب الوطني للملاكمة سلسلة انتصاراته وتألق أبطاله في بطولة آسيا للملاكمة والمقامة في صالة الشهيد راشد الزيود بعد أن ضمن كل من الملاكمين حسين وزياد عشيش وعدي الهنداوي وأحمد الطعيمات حصولهم على ميداليات بعد تحقيقهم للانتصارات في الدور ربع النهائي.


اقرأ أيضاً : بعد ختام البطولة.. تعرف على جميع هدافي دوري المحترفين


ونجح اللاعبون الأربعة في تجاوز خصومهم عن جدارة واستحقاق في منافسات الإثنين ليتأهلوا إلى الدور نصف النهائي والذي سينطلق يوم الخميس المقبل وينضموا إلى زميلهم محمد أبو جاجة والذي تأهل هو الاخر يوم أمس إلى الدور نصف النهائي.

وتمكن اللاعب حسين عشيش (وزن تحت 80 كغم) من الفوز على اللاعب الإيراني ميسم غيشلاغي ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي سيواجه خلاله اللاعب الكازاخستاني نوربيك أورالباي.

فيما تجاوز اللاعب زياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) خصمه اللاعب التركمانستاني نور محمدوف ليضرب موعداً في الدور نصف النهائي مع القيرغيزستاني رستمبيك نورادين.

بدوره فاز اللاعب عدي الهنداوي (وزن تحت 86 كغم) على الأوزبكي عبدولاييف والمصنف الثاني على الوزن ليتأهل "الهنداوي" إلى الدور نصف النهائي والذي سيلتقي خلاله مع اللاعب الكازاخستاني ساجنديك.

وواصل اللاعب أحمد الطعيمات (وزن تحت 92 كغم) سلسلة انتصارات المنتخب الوطني وفاز بدوره على اللاعب الطاجيكستاني دافلان بولتيف ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي سيلتقي خلاله اللاعب الأوزبكي ماديار سيدراخيموف.

فيما خسرت اللاعبة سيلينا الحسنات (وزن تحت 60 كغم) أمام الكورية دويون كانغ وودعت من الدور ربع النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter