Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتوقعات بزخات متفرقة من الأمطار | رؤيا الإخباري

انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتوقعات بزخات متفرقة من الأمطار

طقس
نشر: 2022-11-02 08:44 آخر تحديث: 2022-11-02 08:44
أمطار
أمطار
  • الأرصاد الجوية: انخفاض طفيف على الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الخميس والجمعة

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، ببقاء المملكة الأربعاء، تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومن المتوقع تساقط زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحيانا في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


اقرأ أيضاً : الأرصاد الجوية: زخات متفرقة من الأمطار وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي


ووفقا لتقرير الأرصاد الجوية، يطرأ يومي الخميس والجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء السبت، لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على المناطق الصحراوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21 - 12 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 - 10، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 9، وفي مرتفعات الشراة 17 - 7، وفي مناطق البادية 25 - 11، وفي مناطق السهول 23 - 14، وفي الأغوار الشمالية 29 - 18، وفي الأغوار الجنوبية 30 - 20، وفي البحر الميت وخليج العقبة 29 - 19 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter