بايرن ميونخ يلاقي إنتر.. وليفربول يسعى إلى رد الاعتبار في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2022-11-01 17:16 آخر تحديث: 2022-11-01 18:32
تحرير: أنس عشا
من تدريبات برشلونة تحضيرا لمواجهة بلزن
من تدريبات برشلونة تحضيرا لمواجهة بلزن
  • المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لم تشهد حسما حتى الآن

تنطلق مساء الثلاثاء مباريات اليوم الأول من الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بداية من مواجهة الثأر بين ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، والتي يسعى ليفربول من خلالها للرد على خسارته القاسية ذهابا والتي شهدت فوز أحفاد دييغو مارادونا بأربعة أهداف لهدف، علما أنهما قد تأهلا لثمن النهائي عن المجموعة الأولى، وتبدو طريق أياكس للدوري الأوروبي ممهدة أيضا عندما يواجه رينجرز الأسكتلندي.


اقرأ أيضاً : سيناريوهات خطف لقب دوري المحترفين


ويتصدر نابولي المجموعة بـ15 نقطة، ويحل ليفربول وصيفا بـ 12، ويأتي أياكس ثالثا بـ 3 نقاط، ويتذيل رينجرز الترتيب بدون نقاط.


وفي المجموعة الثانية حُسم الصراع على التأهل لمصلحة كلوب بروج البلجيكي وبورتو البرتغالي، بينما يبحث أتلتيكو مدريد عن التأهل للدوري الأوروبي، عندما يحل ضيفا على بورتو، وفي المباراة الأخرى يستضيف ليفركوزن الألماني كلوب بروج، علما أن بروج في الصدارة بـ 10 نقاط، وبفارق نقطة عن بورتوالوصيف، وأتلتيكو مدريد ثالثا بـ 5 نقاط، والفارق الألماني أخيرا بـ4.


ويبحث برشلونة الإسباني عن وداع مقبول لدوري أبطال أوروبا عندما يواجه فيكتوريا بلزن التشيكي في مباراة لحساب المجموعة الثالثة، التي تشهد قمة كبيرة بين بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وإن كانا قد حسما التأهل رسميا للدور المقبل، حيث يتصدر الفريق الألماني الترتيب بـ 15 نقطة، والإنتر ثانيا بـ 10، وبرشلونة ثالثا بـ 4 أمام بلزن الأخير بدون نقاط.


وستكون مباريات المجموعة الرابعة الأكثر حماسا نظرا لأن الفريق الفائز في أي من المباراتين سيتأهل رسميا للدور المقبل في حظوظ متكافئة بصورة كبيرة، وتجمع المباراة الأولى بين مارسيليا الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي، فيما يلتقي فرانكفورت الألماني مع مضيفه لشبونة البرتغالي.

ويأتي توتنهام في صدارة المجموعة بـ8 نقاط، وبفارق نقطة عن لشبونة وفرانكفورت، فيما يتذيل مارسيليا الترتيب بـ6 نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter