Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس نادي الوحدات: سنلعب الجمعة بالفريق الأول | رؤيا الإخباري

رئيس نادي الوحدات: سنلعب الجمعة بالفريق الأول

رياضة
نشر: 2022-10-27 23:49 آخر تحديث: 2022-10-28 01:18
فريق الوحدات
فريق الوحدات
  • الحوامدة: الوحدات نادٍ كبير ويلعب على أي ملعب

أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أن الفريق الأول سيشارك بالفريق الأول في مباراة أمام الفيصلي استاد الحسن في إربد الجمعة ضمن الأسبوع الـ21 من دوري لمحترفين.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: الوحدات يعدل عن قرار الانسحاب من الدوري - فيديو


وقال الحوامدة في مؤتمر صحفي بمقر النادي، مساء الخميس، إن الوحدات نادٍ كبير ويلعب على أي ملعب،  رغم تعرضه للظلم، مشيرا إلى أنه كان عنيدا لمصلحة الوحدات.

وأضاف: "اكراما للوطن وقائد الوطن راعي الرياضة الأول وبجهود الديوان الملكي برئاسة دولة فيصل الفايز.. الوحدات يشارك الجمعة بالفريق الأول أمام الفيصلي في ديربي القطبين".

وتراجع نادي الوحدات عن قرار الانسحاب من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، على خلفية القرار الصادر عن إتحاد الكرة بنقل مباراة الإياب مع النادي الفيصلي إلى استاد الحسن في إربد، وفقا لمراسل رؤيا.

وأكد الاتحاد الأردني لكرة القدم في وقت سابق أن قرار نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن دوري المحترفين، إلى ستاد الحسن في إربد، جاء بعد دراسة مستفيضة لتقارير مختلف الجهات الأمنية، ومعطيات اللقاء المؤثر على حسابات حسم اللقب، وما رافق ذلك من تصعيد لخطاب الكراهية على مواقع التواصل الاجتماعي، والمس بثوابت السلم المجتمعي والقيم والأخلاق الرياضية، ما شكل تهديداً للسلامة العامة لأركان المنظومة.

وشدد الاتحاد على موقفه الرافض، لكافة مظاهر الشغب والخروج على القانون، وبث مشاعر التعصب والكراهية، والتي برزت بشكل غير مبرر في محيط كرة القدم الأردنية خلال الفترة الماضية، وشكلت مشهداً منافياً لقيم ومبادئ مجتمعنا، وسعت للمساس بنسيجنا الوطني المتراص، ورواسخ الرسالة السامية والنبيلة لكرة القدم.

ويقدر الاتحاد عند اتخاذ قراراته، أهمية الحضور الجماهيري، والحفاظ على حقوق الفرق المستضيفة للمباريات، جنباً إلى جنب مع أولوية السلامة العامة، دون التأثير على مسار المنافسة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter