خوري: انسحاب الوحدات يهدد بتصفية النادي

رياضة
نشر: 2022-10-26 11:22 آخر تحديث: 2022-10-26 11:22
طارق خوري
طارق خوري
  • خوري أوضح قرار انسحاب الوحدات مع وجود مديونية تبلغ مليوني دينار يعني تصفية النادي

قال رئيس نادي الوحدات السابق طارق خوري، إن قرار انسحاب النادي من دوري المحترفين احتجاجا على قرار الاتحاد الأردني لكرة القدم المتعلق بنقل مباراة الأول مع الفيصلي إلى استاد الحسن في مدينة إربد، يهدد بتصفية النادي وإلغاء وجوده.


اقرأ أيضاً : بيان من اتحاد الكرة بشأن انسحاب الوحدات من دوري المحترفين


وأضاف خوري في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن قرار انسحاب الوحدات مع وجود مديونية تبلغ مليوني دينار يعني تصفية النادي وشطبه وإلغاء وجوده، مبررا ذلك بأن هبوط النادي ستكبد النادي خسائر بقيمة تبلغ مليون دينار إضافية.

وتاليا نص منشور خوري

"نادي الوحدات هو النادي الوحيد الذي تعتبر كل الملاعب الموجودة في الأردن ملاعب بيتية له، فجمهوره ليس محصورا في منطقة أو مدينة أو محافظة بعينها، جمهور الوحدات تجاوز المكان والجغرافيا إلى كل شبر من أرض أردنا الغالي.

مساواة بين الأندية

على الهامش:

أولا: أنا مع قرار مجلس ادارة الوحدات كامل غير منقوص، باللعب على ملعب القويسمة "مع جمهور" حسب تعليمات الاتحاد الاردني وعلى مبدأ المساواة بين الأندية مباراة الذهاب للفيصلي والإياب للوحدات. 

ثانيا: أفضل خيار ثاني "بالنسبة لي شخصيا" هو ملعب الحسن في اربد مع جمهورنا بنسبة 75%. 

ثالثا: غير مقبول نهائياً بالنسبة لي اللعب على ملعب القويسمة بدون جمهور لانه وكأنك يا زيد ما غزيت، ونكون بذلك حققنا مطلب الاتحاد وغاية المنافس. 

رابعا: للعلم فقط أن قرار الانسحاب والهبوط بمديونية تقريبا 2 مليون دينار يعني تصفية النادي وشطبه وإلغاء وجوده لأنه في حال الهبوط خسائرنا ستكون مليون دينار سنوي بين راعي وحصتنا من الاتحاد وريع المباريات.

قرار بهذا الحجم والخطورة بحاجة إلى اجتماع هيئة عامة. 

وكانت إدارة الوحدات، قررت مساء الثلاثاء، انسحاب فريق كرة القدم من بطولة دوري المحترفين.

وقال رئيس النادي بشار الحوامدة إن قرار الانسحاب من الدوري مشروط بعدول الاتحاد الأردني لكرة القدم عن قراره، نقل مباراة الوحدات مع الفيصلي من استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة إلى استاد الحسن في إربد.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد قرر نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، إلى ستاد الحسن في إربد، بدلاً من ستاد الملك عبدالله الثاني.

أخبار ذات صلة

newsletter