طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإسباني

رياضة
نشر: 2022-10-25 19:43 آخر تحديث: 2022-10-25 19:43
صورة أرشيفية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم في أثناء عزف النشيد الوطني
صورة أرشيفية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم في أثناء عزف النشيد الوطني
  • تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإسباني متاحة بمختلف فئاتها ودرجاتها عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإسباني المقرر إقامتها في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في عمّان.


اقرأ أيضاً : الهاشمية يواصل صدارة دوري الدرجة الأولى


وذكر الاتحاد في بيان أنه طرح تذاكر الحدث الرياضي الأهم في الأردن العام 2022، المتضمن حضور المواجهة الودية المثيرة التي تجمع منتخب النشامى مع الماتادور الإسباني، عند السابعة مساء من الخميس 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، على ستاد عمان الدولي.


اقرأ أيضاً : مطالبة بالغاء نقل مباراة الوحدات والفيصلي إلى مدينة الحسن


وأوضح أنه مع إطلاق الحملة الترويجية الخاصة بالحدث، تحت شعار "Olé عالملعب"، أصبحت التذاكر بمختلف فئاتها ودرجاتها متاحة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد (www.jfa.jo).

فئات التذاكر

وقسمت فئات التذاكر إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات، بحيث تبدأ أسعار الذاكر من 20 دينارا للدرجة الرابعة، و35 دينار للدرجة الثالثة، و55 للثانية و75 للأولى، و135 دينارا للدرجة الخاصة التي توفر خدمة مواقف سيارات في المدينة الرياضية، وفق البيان.

فقرات منوعة

ويسبق انطلاق اللقاء فقرات ترفيهية مختلفة، تبدأ عند السادسة مساء، وتستمر بين الشوطين، وتتناسب مع الأجواء العائلية المنتظرة، في سهرة كروية ممتعة، لمتابعة أبرز نجوم الماتادور الإسباني في مواجهة منتخب النشامى.

الظهور الأخير

واللقاء المرتقب يشكل الظهور الأخير للمنتخب الإسباني (حامل لقب كأس العالم 2010)، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة

newsletter