"المعونة الوطنية" يكرم محفظة UWallet لدورها المتميز في دعم جهود الصندوق

هنا وهناك
نشر: 2022-10-25 15:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
"المعونة الوطنية" يكرم محفظة UWallet لدورها المتميز في دعم جهود الصندوق
"المعونة الوطنية" يكرم محفظة UWallet لدورها المتميز في دعم جهود الصندوق

أعلنت محفظة (UWallet) المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، حصولها على درع تكريمي من صندوق المعونة الوطنية، لدورها المتميز في دعم جهود الصندوق في التحول الرقمي وتسهيل صرف المعونات المالية لمستحقيها.

وسلم مدير عام صندوق المعونة الوطنية الدرع للرئيس التنفيذي لمحفظة UWallet الدكتور علاء نشيوات، بحضور عدد من كبار الموظفين من الجانبين.

وكان صندوق المعونة الوطنية قد اعتمد منذ بداية جائحة كورونا آلية جديدة لتسليم المعونات والدعم النقدي للأسر المنتفعة من برنامج المعونة المالية الشهرية المتكررة، سواء من خلال الحسابات البنكية أو المحافظ الإلكترونية، إذ برز دور محفظة UWallet في التسهيل على المستحقين وتمكينهم من الحصول على مستحقاتهم بسهولة ويسر.

ولدى تسلمه الدرع، أعرب الدكتور علاء نشيوات، عن فخره بهذا التكريم الذي يؤكد الدور المتميز التي تحتله محفظة UWallet في عملية تعزيز الشمول المالي في المملكة، مؤكدا العزم على توفير وسائل جديدة وآمنة وسهلة للدفع الإلكتروني الفوري، وتحقيق فائدة كبيرة لشرائح المواطنين غير المشمولين في الخدمات المصرفية.

وأثنى الدكتور برق الضمور، من جانبه، على جهود محفظة UWallet المتميزة في توفير قنوات دفع إلكترونية آمنة وموثوقة لمنتفعي الصندوق، موضحا أن اعتماد UWallet كمحفظة ساهم بالارتقاء بالخدمات التي يقدمها الصندوق لمنتفعيه وزيادة مستوى الرضا لدى المستهدفين، وتعزيز قدرات الصندوق في ظل عمليات التحول الرقمي التي ينشدها الأردن.

تجدر الإشارة إلى أن صندوق المعونة الوطنية هي منظمة مستقلة إداريا وماليا وهو أكبر برنامج تحويل نقدي في الأردن، ويهدف إلى حماية ودعم المحتاجين والأسر عبر تقديم المساعدات المالية المتكررة أو الطارئة لهم.

أخبار ذات صلة

newsletter