Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يفوز بجائزتي السياحية الأكثر رومانسية وشهر العسل الرائد | رؤيا الإخباري

الأردن يفوز بجائزتي السياحية الأكثر رومانسية وشهر العسل الرائد

الأردن
نشر: 2022-10-24 09:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
عروسان في أجواء رومانسية على البحر
عروسان في أجواء رومانسية على البحر
  • العديد من الفنادق الأردنية والشركات العاملة بالقطاع السياحي حصدت عددا من جوائز السفر العالمية
  • مؤسس منظمة جوائز السفر العالمية: المملكة تشهد نموا وتطورا سياحيا

فاز الأردن بجائزتي الوجهة السياحية الأكثر رومانسية، وشهر العسل الرائد في الشرق الأوسط لعام 2022.


اقرأ أيضاً : 54 في المئة نسبة الحجوزات في فنادق العقبة


وتسلم وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، الجائزتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022 في عمان مساء أمس الأحد، بمشاركة عالمية وعربية واسعة.

وحصدت العديد من الفنادق الأردنية والشركات العاملة بالقطاع السياحي عددا من جوائز السفر العالمية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2022.

وتعد جوائز السفر العالمية معيارا عالميا للاعتراف بالتميز في السفر والسياحة، وتضم كبار الشخصيات في صناعة السفر من جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط.

بدوره، قال مؤسس منظمة جوائز السفر العالمية جراهام كوك إن اختيار الأردن لاستضافة هذا الحفل السياحي الذي يقام في العالم سنويا، جاء للأهمية العالمية للأردن ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التميز والتفرد الذي تتمتع به المملكة بوجود مواقع التراث العالمي على غرار (البترا، ووادي رم، والبحر الميت)، وتنوع المناظر الطبيعية والصحراوية.

وأضاف أن المملكة تشهد نموا وتطورا سياحيا، وباتت تنافس في صناعة السياحة، وأن هذا هو وقت الأردن في التألق والجلوس على عرش الوجهات السياحية الرائدة في جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن برنامج جوائز السفر العالمية هو الأكثر شهرة واتساعا في صناعة السفر والسياحة كل عام، حيث يتم الإدلاء بأصوات أكثر من 2 مليون و300 ألف من المتخصصين في هذا المجال، والمؤثرين الرئيسيين والمسافرين ووسائل الإعلام من 191 دولة.


اقرأ أيضاً : %320 ارتفاع الدخل السياحي الأردني الشهر الماضي


ومنظمة جوائز السفر العالمية، هي شركة رائدة وعلامة معيار عالمية بالتميز في السفر والسياحة، على مدى 29 عاما خلت، وتأتي جوائزها تكريما لكل متميز في جميع قطاعات السفر والسياحة والضيافة.

أخبار ذات صلة

newsletter