Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طيران الإمارات يحصد 7 جوائز شرق أوسطية | رؤيا الإخباري

طيران الإمارات يحصد 7 جوائز شرق أوسطية

اقتصاد
نشر: 2022-10-23 22:27 آخر تحديث: 2022-10-23 22:31
طائرة للخطوط الإماراتية
طائرة للخطوط الإماراتية
  • طيران الإمارات منح الجوائز وفقا لأرقام تصويت شهرية قياسية
  • حفل السجادة الحمراء" الأكثر شهرة في التقويم السياحي العالمي

حصدت شركة طيران الإمارات 7 جوائز شرق أوسطية، ضمن "جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط لعام 2022". 

وحصل طيران الإمارات على جوائز: الناقلة الرائدة في الدرجة الأولى، والعلامة التجارية الرائدة، والناقلة الرائدة في صالة درجة الأعمال، والناقلة الرائدة في برنامج الولاء "سكاي واردز"، وأفضل موقع إلكتروني لشركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل موقع إلكتروني لشركة طيران في العالم، وأفضل صالة رجال أعمال لدولة الإمارات.

ومنحت طيران الإمارات هذه الجوائز وفقا لأرقام تصويت شهرية قياسية من خبراء السياحة وصناعة السفر، الذي يعكس وبشكل كبير تقدير المسافرين لجهود طيران الإمارات المستمرة بتقديم منتجات وخدمات متميزة على الأرض وفي الأجواء.

وتعتبر جوائز السفر العالمية حدثا سنويا مرموقا يكرم ويحتفي بالشركات ضمن قطاعات السفر والسياحة والضيافة ويعد مقياسا للتميز في الصناعة.

وأقيم الحفل العالمي لتوزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022 في الأردن، الأحد، بمشاركة عالمية وعربية واسعة، خصوصا أن هذا الحفل الأول في الشرق الأوسط، بحيث تم اختيار المملكة بإجماع من قبل الـ"WTA" وبتصويت عالمي.

وتعتبر جوائز السفر العالمية معيارا عالميا للاعتراف بالتميَز في السفر والسياحة، بحيث تضم كبار الشخصيات في صناعة السفر من جميع أنحاء العالم والشرق الاوسط.

ويطلق على هذا الحفل "حفل السجادة الحمراء" وهو الأكثر شهرة في التقويم السياحي العالمي. 

أخبار ذات صلة

newsletter