Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يتوعد: "سنقف سدا منيعا في وجه تجار الموت" | رؤيا الإخباري

الأمن يتوعد: "سنقف سدا منيعا في وجه تجار الموت"

الأردن
نشر: 2022-10-23 21:41 آخر تحديث: 2022-10-24 08:33
نشامى الأمن العام
نشامى الأمن العام
  • الامن العام: إصابة ضابط من مكافحة المخدرات أثناء تطبيق قواعد الاشتباك مع تجار ومهربي المخدرات في البادية الشمالية
  • القبض على احد المهربين وضبط كميات من الحبوب مخدرة ومادة الكرستال

أعلنت مديرية الأمن العام مساء الأحد، إصابة احد ضباط إدارة مكافحة المخدرات بإطلاق نار أثناء عملية أمنية لمداهمة تجار ومهربي المخدرات، في البادية الشمالية، حيث أسعف الضابط للمستشفى وحالته قيد العلاج.

 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان فريق تحقيقي من إدارة مكافحة المخدرات، تمكن اليوم من تحديد مكان اختباء مجموعة من مهربي وتجار المواد المخدرة، ومعظمهم من المصنفين بالخطرين ومن الذين تواروا عن الأنظار مع بدء الحملة الأمنية في منطقة الرويشد، ولاذوا داخل منزل في إحدى مناطق البادية الشمالية.


اقرأ أيضاً : الأمن: إصابة أحد ضباط مكافحة المخدرات في اشتباك مع مهربين


وأكد أنه وفور وصول القوة الأمنية ومداهمة مكان تواجدهم تعرضوا لإطلاق عيارات نارية مباشرة من قبلهم وباتجاه القوة التي طبقت قواعد الاشتباك بكل حرفية واقتدار، ما نجم عنه إصابة أحد ضباط إدارة مكافحة المخدرات بعيارات نارية، أسعف على إثرها وما زال قيد العلاج. 

 وتابع الناطق الاعلامي، أن القوة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على أحد تجار ومهربي المخدرات إضافة إلى ضبط كميات من الحبوب المخدرة، ومادة الكرستال، وسلاح ناري، وكمية من الذخائر الحية، فيما يجرى متابعة وملاحقة آخرين لاذوا بالفرار مستغلين وعورة المنطقة.

 وإذ تدعو مديرية الأمن العام بالشفاء العاجل للضابط المصاب، لتؤكد أنها مستمرة في ملاحقة المجرمين الذين امتهنوا بيع الموت والسموم على حساب سلامة المجتمع وأمنه.

وتشدد على أنها ستبقى سداً منيعاً في وجه تجار الموت، وأن التضحيات التي يقدمها رجال الامن العام هي واجب مقدس في سبيل حماية الوطن من فئة ضالة ومجرمة تستهدف أمنه وسلامة أبنائه، وحربنا متواصلة على المخدرات ولن تنتهي حتى القضاء عليهم وقطع دابر شرورهم وتقديهم ليد العدالة.

أخبار ذات صلة

newsletter