المنتخب الوطني النسوي تحت 20 عاما يتغلب على لبنان (B) مع اختتام الدور الأول من "غرب آسيا"

رياضة
نشر: 2022-10-23 18:53 آخر تحديث: 2022-10-23 18:53
من المباراة
من المباراة
  • المنتخب الوطني يواجه لبنان B مجددا يوم الثلاثاء

تغلب المنتخب الوطني النسوي ت20 على لبنان (B) بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت صباح اليوم الأحد 23 تشرين الأول، على ملعب فؤاد شهاب في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن مشواره في بطولة غرب آسيا الثالثة للشابات 2022.

مثل المنتخب في اللقاء: جود العبادي، عليا حسن، ياسمين الأجرب، روز علي (رنيم الداود)، زارا الرواشدة، تقى غازي، تمارا احمد، كندا التيتي (مرح عباس)، تولين الشويات (راما ابو السندس)، جنة معتوق (مايا عويسات)، أفنان حماد (رانية سلامة).

بدأ المنتخب الضغط منذ بداية اللقاء، وحاول الوصول للمرمى "اللبناني" في أكثر من مشهد، قبل أن تتمكن الشويات من افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول، مع استمرار التقدم نحو الأمام بـ"الثاني"، عززت عويسات النتيجة عند الدقيقة 73، لتنتهي المباراة 2-0.

من جانبه أكد المدرب خالد نمر أن المنافسات تُعد عاملا مهما في إطار تحضيرات المنتخب للتصفيات الآسيوية في آذار المقبل، "الفائدة الفنية تحققت رغم التفاوت بالأداء خلال اللقاءات".

وتتواصل تدريبات المنتخب غداً تأهباً لاختتام مشواره بالبطولة، حيث يلتقي لبنان (B) عند 11 ظهر بعد غدٍ الثلاثاء 25 تشرين الأول، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

في المقابل، انحصرت المنافسة على اللقب بين سوريا ولبنان (A) متصدران الترتيب 6 نقاط، حيث ينص نظام البطولة على مواجهة صاحب الصدارة والوصيف، في المباراة النهائية الثلاثاء القادم لتتويج المتصدر.

وكان المنتخب تعثر في بداية مشواره بالبطولة أمام سوريا 3-4، قبل أن يخسر من لبنان (A) 2-0، ليستقر ثالثا بعد فوزه اليوم برصيد 3 نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter