Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 يخسر أمام نظيره اللبناني | رؤيا الإخباري

المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 يخسر أمام نظيره اللبناني

رياضة
نشر: 2022-10-21 19:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20
المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20
  • المنافسة على اللقب انحسرت بين سوريا ولبنان (A)

خسر المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 لكرة القدم أمام نظيره اللبناني (A)، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب فؤاد شهاب في بيروت، ضمن مشوار المنتخب في النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للشابات 2022.


اقرأ أيضاً : الأردنية فريج مدربة لفريق سيدات الأهلي السعودي


المباراة التي تابعتها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، ستيفاني النبر، حاول المنتخب فرض أسلوبه على أرض الملعب في بداية اللقاء وكان قريباً من شباك المنافس عدة مرات، لكن نجح "اللبناني" في إحراز التقدم سريعاً بالدقيقة الخامسة عن طريق اللاعبة معلوف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب تعديل الكفة مع استمرار إهدار الفرص، ليستغل لبنان ذلك بإحراز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة أنهى بها اللقاء.

المنتخب فقد فرصة المنافسة

ووفق نتائج اليوم، وبعد فوز سوريا على لبنان (B) بنتيجة 3-0، فقد المنتخب فرصة المنافسة على اللقب، بعد أن أستقر في المركز الثالث (بدون نقاط) متقدماً بفارق الأهداف عن لبنان (B) الذي يقبع رابعاً، فيما يتشارك بالصدارة سوريا ولبنان (A) برصيد 6 نقاط.

وتتواصل تدريبات المنتخب غداً تأهباً لخوض اللقاء الثالث ضمن مشواره بالبطولة، عند الحادية عشرة يوم الأحد المقبل أمام لبنان (B)، على أن تتجدد المواجهة بعد نهاية الدور الأول، لتحديد المراكز الثالث والرابع في البطولة يوم الثلاثاء 25 تشرين الأول.

في المقابل، انحصرت المنافسة على اللقب بين سوريا ولبنان (A)، حيث ينص نظام البطولة على مواجهة صاحب الصدارة والوصيف، في المباراة النهائية الثلاثاء القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter