Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: الأردن يتأثر بحالة عدم استقرار جوي الجمعة | رؤيا الإخباري

الأرصاد: الأردن يتأثر بحالة عدم استقرار جوي الجمعة

طقس
نشر: 2022-10-18 08:46 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
أوراق الشجر في فصل الخريف
أوراق الشجر في فصل الخريف
  • الأرصاد الجوية: الأجواء ستكون خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة
  • الأرصاد الجوية: انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء

قالت إدارة الأرصاد الجوية، الثلاثاء، إن الأجواء تكون خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : أجواء خريفية الأيام القادمة وأحوال جوية غير مستقرة نهاية الأسبوع


وبحسب التقرير الصادر عن الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يومي الأربعاء والخميس، خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة الجمعة، بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويحتمل هطول زخات محلية من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 27 - 17 درجة مئوية، وفي غرب عمان 25 - 15، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 15، وفي مرتفعات الشراة 23 - 12، وفي مناطق البادية 31 - 15، وفي مناطق السهول 27 - 17، وفي الأغوار الشمالية 34 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 35 - 23، وفي البحر الميت وخليج العقبة 34 - 22 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter