Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل طريق الزرقاء المفرق | رؤيا الإخباري

بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل طريق الزرقاء المفرق

الأردن
نشر: 2022-10-17 18:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:16
خارطة توضيحية
خارطة توضيحية
  • الأشغال: التحويلة المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام، الاثنين، عن بدء أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال مشروع تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الزرقاء - المفرق، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : تحويلات مرورية على طريق إربد الزرقاء الاثنين


وقالت الوزارة في بيان صحفي وصل رؤيا نسخة عنه، إنه سيتم إغلاق الطريق من جسر الحرة ولغاية جسر خو للمنطقة الواقعة ما بين الجامعة الهاشمية مروراً بجامعة الزرقاء الخاصة ولغاية مديرية مشاغل وزارة الأشغال للاتجاه القادم من المفرق باتجاه الزرقاء، وتحويل حركة السير إلى الطريق الخارجي ابتداء من جسر الحرة وباتجاه جسر الغباوي بحسب الإشارات الإرشادية الدالة في موقع التحويلة.

وأشارت إلى أن الأعمال تشمل الكشط وإعادة تأهيل طبقات الرصف  وتنفيذ الخلطات الاسفلتية، واعمال تصريف مياه الامطار، وتعزيز الطريق بعناصر السلامة العامة، والإشارات التحذيرية، والعديد من الاعمال اللازمة وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.

وأكدت أن التحويلة المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

يذكر أن الوزارة استكملت أعمال مشروع تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الزرقاء المفرق-المرحلة الأولى بطول 8 كم للاتجاه من المفرق باتجاه الزرقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter