Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يلتقي متقاعدين عسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال | رؤيا الإخباري

الملك يلتقي متقاعدين عسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال

الأردن
نشر: 2022-10-17 16:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي متقاعدين عسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال
جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي متقاعدين عسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال
  • الملك يشدد على أهمية دور المتقاعدين العسكريين في شؤون الوطن

التقى جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، مجموعة من المتقاعدين العسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال للعاملين والمتقاعدين العسكريين الواقع في محافظة إربد.


اقرأ أيضاً : الملك من البادية الجنوبية: مبادرة لتخصيص 9 آلاف دونم للأسر في البوادي


وعبر جلالته عن فخره واعتزازه برفاق السلاح ووجوده بينهم، مؤكدا أهمية مواصلة الاستفادة من كفاءة المتقاعدين العسكريين لما يمتلكونه من خبرات متراكمة عبر السنوات، وعطاء مستمر.

المخدرات

وشدد جلالة الملك على أهمية دور المتقاعدين العسكريين في شؤون الوطن، داعيا إلى بذل مزيد من الجهود في محاربة الآفات التي يواجهها المجتمع، بخاصة آفة المخدرات.

باقون على العهد

وثمن الحضور، من جهتهم، اللقاءات المتواصلة التي يعقدها جلالة الملك مع المتقاعدين العسكريين والاستماع إلى آرائهم وتلمس احتياجاتهم، معربين عن امتنانهم لنهج التشاركية الذي يقوده جلالته بما يعود بالنفع على الوطن.


اقرأ أيضاً : الملك يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد


وأكدوا أنهم سيبقون على العهد الأوفياء المخلصين للوطن والقيادة، والجيش الرديف للقوات المسلحة الأردنية– الجيش العربي والأجهزة الأمنية.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي.

أخبار ذات صلة

newsletter