ختام مثير للجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2022-10-13 00:22 آخر تحديث: 2022-10-13 00:27
النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح
النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح
  • نابولي تأهل رسميا للدور ثمن النهائي بوصوله للنقطة 12
  • تأهل كلوب بروج البلجيكي رسميا عن المجموعة الثانية
  • تأهل بايرن ميونخ الألماني عن المجموعة الثالثة

واصل نابولي الإيطالي نتائجه الكبيرة وتغلب على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دييغو أرماندو مارادونا لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز ليفربول الإنجليزي بنتيجة 7-1 على رينجرز الاسكتلندي.


اقرأ أيضاً : تعادلات لمانشستر سيتي وريال مدريد وباريس في دوري أبطال أوروبا


وبهذه النتائج تأهل نابولي رسميا للدور ثمن النهائي بوصوله للنقطة 12، في المركز الأول، فيما بقي ليفربول ثانيا ب9 نقاط، واياكس ثالثا ب3 نقاط ورينجرز اخيرا بدون نقاط.

وتأهل كلوب بروج البلجيكي رسميا عن المجموعة الثانية بعد أن تصدرها ب10 نقاط، اثر تعادله مع مضيفه أتلتيكو مدريد بدون أهداف، فيما صعد بورتو البرتغالي للوصافة بفوز على بايرليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، وبقي أتلتيكو مدريد ثالثا ب4 نقاط، والفريق الألماني أخيرا ب3نقاط.

وتأهل بايرن ميونخ الألماني عن المجموعة الثالثة بفوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4-2 ووصوله للنقطة 12 في الصدارة، بينما عقد إنتر ميلان الإيطالي من مهمة برشلونة الإسباني بعد تعادله معه بنتيجة 3-3، ليحافظ على الوصافة ب7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن برشلونة.


اقرأ أيضاً : فاسكيز يرد على تصريحات مدرب برشلونة


وفي المجموعة الرابعة تغلب توتنهام الإنجليزي على آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 4-2، فيما خسر سبورتنج لشبونة البرتغالي من مارسيليا الفرنسي بهدفين دون رد، ليتصدر توتنهام المجموعة ب7 نقاط وبفارق نقطة عن لشبونة ومارسيليا.

أخبار ذات صلة

newsletter