الأرثوذكسي بطلا لدوري الناشئات لكرة القدم

رياضة
نشر: 2022-10-13 00:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
جانب من تتويج النادي الأرثوذكسي لدوري الناشئات لكرة القدم
جانب من تتويج النادي الأرثوذكسي لدوري الناشئات لكرة القدم
  • استقر عمان FC ثالثاً في البطولة
  • تقسيم الفرق إلى مجموعتين حسب ترتيبهم خلال موسم 2021

توّج فريق الأرثوذكسي، بطلاً للنسخة الثالثة من دوري الناشئات تحت سن 15 لكرة القدم لموسم 2022، بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : الهاشمية يواصل تصدره لدوري الدرجة الأولى


وسلمت عضو الهيئة التنفيذية، ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، بحضور الأمين العام للاتحاد سمر نصار، كأس البطولة إلى كابتن فريق الأرثوذكسي، كرستينا حداد، فيما نال الاتحاد ميداليات الوصافة.

واستقر عمان FC ثالثاً في البطولة، بعد فوزه على الراية 9-0 مساء اليوم، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وتم تتويج الفرق الثلاث الأولى التي شاركت بالبطولة.

وكان الأرثوذكسي وصل إلى المباراة النهائية، بعد تخطي عمان FC بقبل النهائي 4-2، فيما بلغ الاتحاد المشهد الختامي على حساب الراية 12-1.

وشهد الدور الأول من الدوري، تصدر الاتحاد لترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة، ثم الارثوذكسي 19، الأهلي 10، البتراء 4، عجلون 3.

في المقابل، استقر عمان FC على قمة ترتيب فرق المجموعة الثانية ب24 نقطة، الراية 12، الاستقلال والنصر 11، شفا بدران 0.


اقرأ أيضاً : الصيفي: فخور باحترافي الطويل بالدوري الكويتي ومتفائل بالنشامى


يذكر أن البطولة أقيمت بنظام المجموعات، حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين حسب ترتيبهم خلال موسم 2021، وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وإيابا، ليتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، لتحديد بطل الدوري.

أخبار ذات صلة

newsletter