Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دوري أبطال أوروبا يشهد إقامة قمم نارية الليلة | رؤيا الإخباري

دوري أبطال أوروبا يشهد إقامة قمم نارية الليلة

رياضة
نشر: 2022-10-12 14:40 آخر تحديث: 2022-10-12 14:44
تحرير: أنس عشا
من مواجهة الذهاب بين إنتر ميلان وبرشلونة
من مواجهة الذهاب بين إنتر ميلان وبرشلونة
  • برشلونة يواجه إنتر ميلان في قمة مباريات الجولة 


تستكمل الليلة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عندما يرتحل أياكس أمستردام الهولندي إلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا لمواجهة نابولي الإيطالي، في مباراة لحساب المجموعة الأولى والتي ستشهد استضافة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي لليفربول الإنجليزي.

 


اقرأ أيضاً : تعادلات لمانشستر سيتي وريال مدريد وباريس في دوري أبطال أوروبا


ويسعى نابولي لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور ثمن النهائي، خصوصا وأنه يقدم نسخة تاريخية ويتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة من النقاط، ومسجلا 13 هدفا خلال 3 مباريات، أما أياكس فإنه يبحث عن تعويض الخسارة التاريخية ذهابا بنتيجة 6/1، والتمسك بأمل التأهل، علما أنه لدى نابولي المتصدر 9 نقاط، ليفربول 6، أياكس 3 ورينجرز بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية يرغب كلوب بروج البلجيكي بمواصلة مفاجأته عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يحتاج بروج المتصدر بـ 9 نقاط لتحقيق الفوز للتأهل رسميا، بينما يستهدف بورتو البرتغالي ومضيفه باير ليفركوزن الألماني تحقيق الفوز في مباراة متكافئة بصورة كبيرة وسيكون الفوز فيها مهما لكلا الفريقين اللذان يمتلكان 3 نقاط وهو الرصيد ذاته لأتلتيكو مدريد.

ويشهد ملعب كامب نو في مقاطعة كاتلونيا قمة مباريات الجولة عندما يحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفا على برشلونة الإسباني في مباراة هامة للغاية للفريقين، فيما تشهد المواجهة الأخرى للمجموعة مقابلة حسم التأهل لبايرن ميونخ الألماني الذي سيحل ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي.

ويمتلك البايرن 9 نقاط في صدارة المجموعة، أما الإنتر فإنه يمتلك 6 في الوصافة، وتبدو مهمة برشلونة صعبة وعليه الفوز لتفادي الوداع المبكر، حيث يمتلك 3 نقاط فقط من فوز على فيكتوريا بلزن الأخير بدون نقاط.

ويستضيف توتنهام الإنجليزي فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في مباراة لا تقبل إلا الفوز للفريقين، فيما يرحل مارسيليا الفرنسي إلى البرتغال لمواجهة سبورتنج لشبونة في المجموعة الرابعة ذات الحسابات المشتعلة والتي يتصدرها لشبونة بـ 6 نقاط، ويتقاسم توتنهام وفرانكفورت الوصافة بـ 4  نقاطة، ويأتي مارسيليا أخيرا بـ 3 نقاط.

يذكر أن مباراتي أتلتيكو مدريد وكلوب بروج، ونابولي مع أياكس ستقامان عند الساعة 7:45 مساء بتوقيت الأردن، فيما تقام بقية المواجهات عند الساعة العاشرة .

أخبار ذات صلة

newsletter