Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أنشيلوتي : نسعى لحسم التأهل وكورتوا سيكون جاهزا قبل الكلاسيكو | رؤيا الإخباري

أنشيلوتي : نسعى لحسم التأهل وكورتوا سيكون جاهزا قبل الكلاسيكو

رياضة
نشر: 2022-10-11 11:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي
أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي
  •  ريال مدريد يسعى لحسم التأهل الأوروبي قبل الكلاسيكو

قال المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه من المهم أن يتعافى جميع اللاعبين الذين خاضوا المواجهة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام خيتافي، قبل مواجهة شاختار الأوكراني، حيث سيتم تقييم مستوى الإرهاق قبل وضع التشكيلة المناسبة للفوز الذي سيحسم التأهل حسب وجهة نظره، وهو الأمر المطلوب بالنسبة له.


اقرأ أيضاً : الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا تنطلق الثلاثاء



وتابع أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ملعب ليجيا وارسو قبل مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين ريال مدريد وفريق شاختار: "من الصعب جداً أن يغضب اللاعبون، يقدم كل منهم ما لديه، رد فعل الجميع في الفريق مهم جداً، ينزعجون قليلاً عندما لا يلعبون، لكن هذا أمر طبيعي، يحترمون قراراتي كثيراً وهذا هو أهم شيء".

وحول جاهزية البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيما، قال :"يجب أن أقوم بتقييم وضع جونيور لأنه لعب جميع المباريات، بالإضافة إلى الرحلة، بنزيما في حالةٍ جيدة وسيلعب لأنه استراح".

وعن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، قال : "الثلاثاء كان أفضل بكثير، تحدثنا قبل مغادرة مدريد، الخطة هي أن يبدأ التدريبات يوم الخميس ليكون جاهزاً ليوم الأحد، أما هازارد فقد يلعب وقد لا يلعب، كما هو الحال دائماً، سأقيّم الأمور مع الطاقم الفني والأطباء".

 ويسعى ريال مدريد لحسم التأهل الأوروبي عندما يواجه شاختار ليلة الثلاثاء، قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية يوم الأحد المقبل، حيث يتصدر فريق المدرب أنشيلوتي المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بـ 9 نقاط، ويتشارك صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة بـ 22 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter