Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس يكرم ميشيل الصايغ - فيديو | رؤيا الإخباري

مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس يكرم ميشيل الصايغ - فيديو

فلسطين
نشر: 2022-10-09 20:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الصورة من التكريم
الصورة من التكريم

كرم مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس والأعضاء في، الأحد، نائب رئيس مجلس إدارته السيد ميشيل الصايغ وقد شارك بالاحتفال بعض المستفيدين من الصندوق والذين بدورهم كرموا الصايغ ايضا.


اقرأ أيضاً : الصايغ يؤكد أهمية دور القطاع الخاص في الاستثمار بالتعليم الجامعي - فيديو


دعم مدارس القدس وطلاّبها كما أسهم في حماية عقارات من التسرّب للمستوطنين، وساند تجار العاصمة المحتلة وشبابها من خلال صندوق وقفية القدس، الذي يدعم أيضا ثلاثين مؤسسة مجتمعية، منذ تأسيسه قبل ثماني سنوات. واليوم يكرم أعضاء الصندوق من محسنين نائب رئيس مجلس إدارته السيد ميشيل الصايغ على هذا الجهد الذي يستهدف حماية المدينة و تمكين الصمود فيها.

 في ظل هجمة الاحتلال على التعليم في القدس و توظيف الضغوط المادية لتهويد العلم والتربية، يركّز الصندوق على دعم المدارس العربية في المدينة المحتلة.. فكان لمدرسة الحصاد ببلدة بيت حنينا نصيب من هذا الدعم الذي قدّمه الصايغ و نفّذه الصندوق.

هذه الوقفية غير الربحية المنبثقة عن مبادرات خاصّة تعود إلى عام الفين وأربعة عشر وهي تستهدف تعزيز صمود المقدسيين وحماية الأرض والمقدسات في سياق تثبيت الجذور العربية الفلسطينية. ويدعم صندوق الوقفية مدارس مقدسية وأصحاب عقارات مهدّدة بالتهويد إلى جانب تمكين المستشفيات وإسناد الرياديين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter