Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انخفاض على درجات الحرارة في الأردن السبت | رؤيا الإخباري

انخفاض على درجات الحرارة في الأردن السبت

طقس
نشر: 2022-10-08 01:35 آخر تحديث: 2022-10-08 01:38
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
  • طقس خريفي لطيف فوق الجبال ومعتدلا في باقي المناطق

قال موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية إن درجات الحرارة توالي انخفاضها السبت، لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيا لطيفا فوق الجبال ومعتدلا في باقي المناطق، مع ظهور السحب المتفرقة.

وأضاف أن الطقس يكون في شمال المملكة غائما جزئيا بسحب على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة، ويحتمل هطول زخات متفرقة ومحلية من الامطار في مناطق محدودة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : أجواء خريفية في الأردن حتى مطلع الأسبوع القادم


ويكون الطقس ليلا مائلا للبرودة مع ساعات المساء، ويتحول ليصبح باردا نسبيا اثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر في مناطق عدة من المملكة، وتقترب الحرارة الصغرى من حاجز الـ 10 درجات مئوية في قمم المرتفعات الجنوبية.

ومن المتوقع أن تصل الحرارة الصغرى الى 10 درجات مئوية وربما أقل في قمم المرتفعات الجنوبية، وتظهر السحب المنخفضة اثناء الصباح الباكر من يوم الاحد في اجزاء من جنوب المملكة خاصة الكرك، مع وجود فرصة لتشكل الضباب في بعض الطرق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا.

التوصيات

- الحاجة لارتداء معطف خفيف

- الانتباه من تشكل الضباب في بعض الطرق الصحراوية خاصة طريق القطرانة ليلة السبت وصباح الاحد

يوم الأحد

وبحسب طقس العرب تبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيا لطيفا فوق الجبال ومعتدلا في باقي المناطق، مع ظهور السحب المتفرقة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويكون الطقس ليلا مائلا للبرودة مع ساعات المساء، ويتحول ليصبح باردا نسبيا اثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر في بعض المناطق، كما يتوقع ظهور السحب المنخفضة في بعض المناطق خاصة الكرك.

ويتوقع ان تقترب الحرارة الصغرى من حاجز الـ 10 درجات مئوية في قمم المرتفعات الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التوصيات

الحاجة لارتداء معطف خفيف اثناء الليل المتأخر

أخبار ذات صلة

newsletter