Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدينة ألعاب مائية ضمن مشروع الممشى البحري الجنوبي في العقبة - فيديو | رؤيا الإخباري

مدينة ألعاب مائية ضمن مشروع الممشى البحري الجنوبي في العقبة - فيديو

الأردن
نشر: 2022-10-07 23:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مدينة العاب مائية
مدينة العاب مائية
  • جرى تصميم المشروع بمجموعة كبيرة من الممرات والمسارات ومساحات مفتوحة

لعبة مدينة الالعاب المائية على الشاطئ الجنوبي ضمن عدة مشاريع ترفيهية وترويحية دوراً كبيرا في تنويع المنتج السياحي زادت من جمالية الشاطئ بنخيله والمساحات الواسعة ومناطق الترفيه للأطفال.

وتضمن مدينة العاب المائية التي نفذتها ذراع سلطة العقبة التطويري شركة تطوير العقبة عدد من الألعاب المائية ذات مواصفات عالمية  للاطفال والكبار بجو عائلي يساندها ممشى بطولة 600 متر يتضمن محلات تجارية وأماكن تجول للرياضيين والعاب ترفيهية أخرى للاطفال.


اقرأ أيضاً : المجالي: 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع


وقد جرى تصميم المشروع والمعروف باسم الممشى الجنوبي بمجموعة كبيرة من الممرات والمسارات ومساحات مفتوحة، وتمكن أهمية المشروع بإطلالته الساحرة والمميزة على البحر والذي يتمتع بشكله الخلاب ورماله الناعمة الطبيعية برونقه الجذاب بكلفة تزيد عن 2 مليون دينار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس حسين الصفدي أن شركة تطوير العقبة تسعى إلى توفير مثل هذه الخدمات للتسهيل على الزوار المحليين والأجانب شاطئ العقبة الجنوبي وتحسين المرافق العامة للشواطئ، لقضاء أطول مدة على الشاطئ، مؤكداً أهمية المشروع المستحدث في تمكين مدينة العقبة سياحيا، وتطوير أدائها بمشروع نوعي هو الممشى.

وأشار الصفدي أن المنظومة الشاطئية الجديدة ستوفر العديد من الخيارات أمام الزائر والسائح منها مدينة العاب مائية وشبه مجانية لقضاء العائلة الاردنية يوم سياحي كامل يشمل جميع الخدمات التي تقدم على الممشى من ملاعب وصالة رياضية ومواقع ترفيهية للاطفال، مؤكداً جميع الأعمال التي قامت بها شركة تطوير العقبة جاءت بالتنسيق المباشر مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter