رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية

الأردن
نشر: 2022-10-05 22:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني
  •   في جميع الخطط الدراسية لمختلف التخصصات الجامعية بما يواكب التطورات العالمية واحتياجات سوق العمل

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، إن الجامعة لديها توجه في إعادة النظر في جميع الخطط الدراسية لمختلف التخصصات الجامعية بما يواكب التطورات العالمية واحتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

أحدث المعايير العالمية

وأضاف خلال افتتاحه فعاليات الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد والتي نظمها مركز التطوير وضمان الجودة اليوم الأربعاء، أن الجامعة وفي إطار خطتها لتطوير وتحديث البنية التحتية لمباني الجامعة وكلياتها، ستعمل على إنشاء مبان جديدة لكليتي التمريض والذكاء الاصطناعي وأن يكون تصميمها وفقا لأحدث المعايير العالمية.

وهنأ العجلوني أعضاء الهيئة التدريسية الجدد متمنيا لهم التوفيق في أن يكونوا اضافة نوعية للجامعة وشركاء فاعلين في زيادة سجل الإنجازات التي تحققها الجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من خلال الأبحاث العلمية المتميزة المنشورة في المجلات العلمية المرموقة حاثا اياهم الى خلق روح المنافسة والإبداع والابتكار كل في مجال تخصصه.

وأشار مدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور أيمن العلاوين الى أن الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد ستعقد على مدار يومين حيث ستتضمن في يومها الأول محاضرات عن المنظومة التشريعية في الجامعة وخدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة وأساليب التدريس الحديثة وتصميم التدريس وملف المساق.

أخبار ذات صلة

newsletter