المنتخب الوطني تحت 17 عاما ينهي تحضيراته لمواجهة الفلبين

رياضة
نشر: 2022-10-04 13:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
المنتخب الوطني تحت الـ17
المنتخب الوطني تحت الـ17
  • المنتخب الوطني تحت17 يستعد لمواجهة نظيره الفلبيني عند التاسعة مساء غد الأربعاء

ينهي المنتخب الوطني تحت17، مساء الثلاثاء، تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الفلبيني عند التاسعة مساء الأربعاء، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، لحساب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية.


اقرأ أيضاً : الأمير علي يغرد بشأن حال ملاعب كرة القدم


ويجري المنتخب تدريبه الأخير مساء الثلاثاء على ملعب جامعة العلوم التطبيقية في عمان، بقيادة المدرب عبدالله القططي، وبحضور كافة اللاعبين: محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، زيد الشنيكات، أيهم السمامرة، جعفر الدحلة، أحمد الديرباني، آدم الصلاح، محمد حداد، سالم ابو دية، خالد الذيابات، ضياء ابو رحمة، عدنان الخطيب، صالح فريج، عمر الجمل، عبد الرحمن ساق الله، صلاح الدين فرّاش، عبد الرحمن الخضور، عز الدين أبو عاقولة، إبراهيم صبرة، يامن الأبطح، محمد إبراهيم، أمين أبو خليفة، عبادة اثليجة.

ويسبق لقاء المنتخب والفلبين، مواجهة اليابان وتركمانستان عند الرابعة والنصف عصرا، على ذات الملعب. وكانت نتائج الجولة الأولى من المنافسات، شهدت تعادل المنتخب مع نظيره السوري 0-0، وفوز تركمانستان على الفلبين 2-0. وفي الجولة الثانية من التصفيات مساء أمس، تفوق منتخب اليابان على نظيره الفلبيني 3-0، وتعادل تركمانستان مع سوريا 1-1.

أخبار ذات صلة

newsletter