Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التربية تعلن بدء التسجيل لـ"التكميلي" | رؤيا الإخباري

التربية تعلن بدء التسجيل لـ"التكميلي"

الأردن
نشر: 2022-10-03 14:07 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
  • التسجيل للامتحان التكميلي سيبدأ الأربعاء المقبل
  • رسوم الاشتراك لجميع الطلبة المسجلين 20 دينارًا

أعلنت وزارة التربية والتعليم  بدء التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2022/ الامتحان التكميلي، لكل من تقدم بطلب اشتراك لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الامتحان العام لعام 2022 بالإضافة إلى الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح وطلبة رفع المعدل للخطط الدراسية للعام الدراسي 2017/2018 فما بعد.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين


ووفق بيان وزارة التربية الذي وصل "رؤيا" نسخة عنه، سيبدأ التسجيل صباح الأربعاء الموافق 05/10/2022 وينتهي مساء يوم الخميس الموافق 20/10/2022، علمًا بأنه لن تمدد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ، وسيكون التسجيل إلكترونيًا عن طريق الموقع (exams.moe.gov.jo).

الدفع إلكتروني

وأوضحت الوزارة أنه لا حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم، ويتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة عن طريق (إي فواتيركم) (eFAWATEERcom) عبر التطبيق أو الوكلاء المعتمدين، على أن يراجع الطالب غير الأردني قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم التي يتبع لها محضرًا صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية قياس 4×6 بعد إكماله عمليتي التسجيل والدفع.


اقرأ أيضاً : التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس - فيديو


وقالت إن رسوم الاشتراك لجميع الطلبة المسجلين هي: (20) دينارًا رسم اشتراك للامتحان + (10) دنانير عن كل مبحث مكون من ورقة واحدة يرغب المشترك التقدم فيها، و(5) دنانير عن كل ورقة يرغب المشترك التقدم فيها في المبحث المكون من ورقتين.

أخبار ذات صلة

newsletter