Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات والفيصلي يواجهان السلط والحسين في مباراتين من العيار الثقيل | رؤيا الإخباري

الوحدات والفيصلي يواجهان السلط والحسين في مباراتين من العيار الثقيل

رياضة
نشر: 2022-10-01 13:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
في مباراة جمعن بين فريقي السلط والوحدات
في مباراة جمعن بين فريقي السلط والوحدات
  •  الوحدات يسعى للحفاظ على صدارته التي يتشارك فيها مع الفيصلي بـ 40 نقطة لكل منهما

يترقب عشاق كرة القدم الأردنية، السبت، إقامة مواجهتي ختام الجولة الـ 18 من دوري المحترفين، وستكون الأولى بين الوحدات والسلط على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة عند الساعة السادسة مساء.


اقرأ أيضاً : 4 ميداليات لمنتخب الجامعات ببطولة العالم للرياضات القتالية


ويسعى الوحدات للحفاظ على صدارته التي يتشارك فيها مع الفيصلي بـ 40 نقطة لكل منهما، أما السلط فإنه يبحث عن إيقاف سلسلة الخسائر في الجولات الثلاث الأخيرة وتحقيق الفوز في الظهور الأول في بطولة الدوري تحت قيادة المدرب عدنان عوض، والذي جاء تعيينه خلفا للمستقبل عثمان الحسنات.

فريق السلط

وسيفتقد الوحدات لنجميه أحمد سريوة وخالد عصام للإيقاف، إلا أن كتيبة المدرب الفرنسي تمتلك العديد من الأسماء المهمة أمثال الفلسطيني شهاب القنبر، مهند أبو طه، أنس العوضات، منذر أبو عمارة، محمد أبو حشيش، أحمد سمير ومحمد الدميري، وجميعها أسماء قادرة على التعامل مع اللقاء لتفادي تكرار سيناريو مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يذكر أن فريق السلط في المركز التاسع على سلم الترتيب بـ 17 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ثنائي صراع الهبوط لدوري الدرجة الأولى " الجزيرة والصريح".

العقوبة الاتحادية

وفي قمة مباريات الجولة يلتقي الفيصلي والحسين إربد على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، والتي تقام بدون حضور الجماهير بسبب العقوبة الاتحادية على جماهير الفيصلي بعد نزول عدد منها إلى أرض الملعب في مباراة فريق معان.

ولن يكون الحفاظ على الصدارة المكسب الوحيد للفيصلي في حال تحقيق الفوز، بل والابتعاد عن الحسين إربد الثالث الذي يعد أحد أهم المنافسين على اللقب كونه يمتلك 38 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ثنائي الصدارة، هو ما يعطي الفريقين المدججين بالنجوم حافزا كبيرا لخطف النقاط الثلاث.


اقرأ أيضاً : طاقم حكام مصري لقيادة قمة الفيصلي والحسين إربد


وسيكون الحوار تكتيكيا بصورة كبيرة بين المدرب الوطني جمال أبو عابد والسوري أيمن حكيم، واللذان يمتلكان كوكبة من أفضل لاعبي الدوري أمثال أمين الشناينة، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، نزار الرشدان، إحسان حداد، وسالم العجالين في الفيصلي، و إبراهيم الجوابري، مصعب اللحام، خليل بني عطية، حجازي ماهر، أدهم القريشي وعبد الله الزعبي في الحسين.

أخبار ذات صلة

newsletter