Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فتح تحقيق بجريمة قتل 3 أطفال حرقا داخل شقة في عمان | رؤيا الإخباري

فتح تحقيق بجريمة قتل 3 أطفال حرقا داخل شقة في عمان

الأردن
نشر: 2022-09-28 14:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
تحرير: ليندا المعايعة
مركبة تابعة للأمن العام
مركبة تابعة للأمن العام
  • الجنايات الكبرى فتحت تحقيقا بجريمة قتل ضحيتها 3 أطفال في وادي الرمم
  • الزوجان أدخلا إلى مستشفيات البشير وحالتهما "حرجة"
  • الزوج من أرباب السوابق وتبين أنه متعاط للمواد المخدرة

فتحت نيابة محكمة الجنايات الكبرى تحقيقا بجريمة قتل ثلاثة أطفال حرقا في منطقة وادي الرمم بالعاصمة عمان، ما أدى أيضا إلى إصابة والدتهم وزوجها بحروق خطيرة وسط اتهامات "لرب الأسرة" بإضرام النار في شقة العائلة.


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: وفاة ثلاثينية نتيجة سقوطها من الطابق الرابع في عمّان


وقال مصدر مقرب من التحقيق إن فرق الدفاع المدني فور إخماد النيران عثرت على جثث 3 أطفال (رضيع بعمر 6 أشهر وطفلتان 5 و6 سنوات من زواج سابق للزوجة)، فيما أمر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بإجلاء الوفيات إلى المركز الوطني للطب الشرعي.

وأُسعف الزوج (45 عاما) والزوجة (25 عاما) إلى مستشفيات البشير، وأدخلا إلى قسم العناية الحثيثة، فيما وصفت حالتهما العامة بـ"الحرجة".

الزوج من أرباب السوابق

ولفت المصدر إلى أن الزوج من أرباب السوابق وتبين أنه متعاط للمواد المخدرة، وأن التحقيقات تشير إلى وجود خلافات شخصية بين الزوجين، ما دفعه إلى سكب مادة البنزين على محتويات الشقة في أثناء نوم الأطفال.

وكشف أن فريق المختبر الجنائي ضبط "جالون" البنزين المستخدم الذي عُثر عليه داخل الشقة، وأنه جرى "تحريز" ملابس الأطفال وإرسالها إلى المختبر لتحديد ما إن كان الزوج قد سكب البنزين على الأطفال.


اقرأ أيضاً : وفاة طفل في ناعور نتيجة العبث بسلاح ناري


مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور رائد المومني، قال من جهته لـ"رؤيا"، إن سبب وفاة الأطفال الثلاثة هو الإصابة بحروق شديدة حيوية (كانوا أحياء) من الدرجة الرابعة (تفحم).

أخبار ذات صلة

newsletter