Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهات نارية للمنتخبات العربية الثلاثاء | رؤيا الإخباري

مواجهات نارية للمنتخبات العربية الثلاثاء

رياضة
نشر: 2022-09-27 12:39 آخر تحديث: 2022-09-27 12:39
المنتخب التونسي
المنتخب التونسي
  • تأتي المواجهة في إطار تحضيرات المنتخبين لمونديال قطر 2022

تخوض المنتخبات العربية الكثير من المواجهات الودية القوية، الثلاثاء، وأبرزها مواجهة تونس مع المنتخب البرازيلي على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس.


اقرأ أيضاً : تعادل مثير بين إنجلترا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية


وتأتي المواجهة في إطار تحضيرات المنتخبين لمونديال قطر 2022، حيث يتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا، أستراليا والدنمارك، فيما تأتي البرازيل في المجموعة السابعة رفقة صربيا، سويسرا والكاميرون.

وعلى ملعب بينيتو فيلامارين في مدينة إشبيلية الإسبانية يلتقي المنتخبان المغربي و الباراغواياني، حيث يستعد رفاق أشرف حكيمي لمنافسات المجموعة السادسة من كأس العالم والتي تضم بلجيكا، كندا وكرواتيا.

وفي إسبانيا أيضا يلتقي المنتخب السعودي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب نويفا لا كوندومينا، ضمن معسكر الأخضر التحضيري لخوض منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم والتي تضم منتخبين يقدمان كرة لاتينية ( الأرجنتين والمكسيك)، إلى جانب بولندا.

منتخب الدولة المستضيفة للمونديال

أما منتخب الدولة المستضيفة للمونديال، قطر، فإنه سيخوض مواجهة مرتقبة مع منتخب تشيلي، ضمن معسكره التدريبي في النمسا، علما أن " العنابي " جاء في المجموعة الأولى في المونديال إلى جانب الإكوادور، السنغال وهولندا.

كما تخوض المنتخبات العربية الغير متأهلة للمونديال عددا من المباريات الودية وأبرزها مواجهة الجزائر ونيجيريا، بالإضافة للقاء مصر وليبيريا، ليبيا وتنزانيا، الإمارات وفنزويلا، والبحرين وبنما.

أخبار ذات صلة

newsletter