مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

نقود

"ضريبة الدخل" تعلن سحب ٢٠٠ جائزة عينية ونقدية عبر تطبيق فواتيري

"ضريبة الدخل" تعلن سحب ٢٠٠ جائزة عينية ونقدية عبر تطبيق فواتيري

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • ضريبة الدخل والمبيعات: الجائزة العينية الأولى ستكون سيارة "كيا سبورتيج" مجمركة موديل 2023
  • ضريبة الدخل والمبيعات: الجائزة النقدية الأولى بقيمة 25 ألف دينار
  • ضريبة الدخل والمبيعات: التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع بل يشمل الفواتير بجميع أنواعها

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أنها ستوزع حوالي 200 جائزة مختلفة، وفقا لأسس وضوابط الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الأردني، والتي أقرها مجلس الوزراء للفواتير التي سيجري السحب عليها من ضمن تلك الفواتير التي جرى تحميلها على تطبيق فواتيري.


اقرأ أيضاً : أبو علي يوضح حول الضريبة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي


وأوضحت الدائرة في بيان، اليوم الاثنين، أن الجائزة العينية الأولى ستكون سيارة "كيا سبورتيج" مجمركة موديل 2023، فيما ستكون الجائزة النقدية الأولى بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى جوائز عينية عديدة.

وأشارت إلى أن التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع بل يشمل الفواتير بجميع أنواعها، بما فيها فواتير الخدمات التي يحصلون عليها مقابل بدل كالخدمات الطبية والتعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يجري دفع بدل لها.

وبينت الدائرة أن التطبيق يتيح لجميع المستخدمين المشاركة في الحصول على الجوائز التي توفرها الدائرة في حال تزويد المعلومات المتعلقة بحالات الامتناع عن إعطاء الفواتير لهم من خلال الحقل المخصص لهذه الغاية على التطبيق.

وأوضحت أنه يجري تنزيل التطبيق على الهواتف باستخدام كلمة "فواتيري" أو من خلال الدخول الى متجر جوجل(Google play) أو متجر ابل (App Store).


اقرأ أيضاً : مهم من "ضريبة الدخل" لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن


وبعد ذلك يجري تحميل الفواتير المتعلقة بالسلع أو الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة أو تحميلها على التطبيق من استديو الهاتف على أن تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن دينار.

ودعت الدائرة المكلفين الملزمين بإصدار الفاتورة إلى إعطاء الفاتورة لمن يطلبها لقاء شراء أي سلعة مدفوعة الثمن أو بدل الحصول على أي خدمة مدفوعة الأجر.