Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب الحسين إربد: نملك جيلا من اللاعبين قادر على إحراز البطولات | رؤيا الإخباري

مدرب الحسين إربد: نملك جيلا من اللاعبين قادر على إحراز البطولات

رياضة
نشر: 2022-09-26 13:03 آخر تحديث: 2022-09-26 13:03
المدرب أيمن حكيم
المدرب أيمن حكيم
  •   عن اللقاء المقبل أمام الفيصلي قال حكيم، إن هذه المباراة تشكل منعطفا مهما نحو إحراز لقب الدوري

أكد المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم السوري أيمن حكيم، أن النادي يملك جيلا من اللاعبين القادرين على إحراز البطولات في الموسم الحالي والمواسم المقبلة.


اقرأ أيضاً : إصدار جدول مباريات نصف نهائي دوري الدرجة الثانية


واشار حكيم إلى أن الفريق يضم جيلا من اللاعبين الشباب واصحاب الخبرة، ما يجعل الحسين إربد مرشحا لإحراز البطولات سواء في الموسم الحالي أو الموسم المقبل.

وقال المدرب السوري، إن ميزة الفريق الحالي أنه يضم نخبة من اللاعبين الشباب الذين يلعبون في مختلف المنتخبات الوطنية لجميع الفئات، ما يبشر بمستقبل واعد للفريق الباحث عن الألقاب في الموسم الحالي والموسم المقبل، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية "بترا".

وأضاف، نملك لاعبين متميزين في منتخب الشباب الذي تأهل أخيرا للنهائيات الآسيوية، كما نملك لاعبين أصحاب خبرة، ونعول عليهم كثيرا في الموسم الحالي الذي يعتبر قويا ومثيرا في ظل تنافس فرق الحسين والفيصلي والوحدات على لقب الدوري.

واعتبر حكيم أن الدعم الإداري الكبير الذي يحظى به الفريق، يشكل عاملا أساسيا في المستوى الجيد الذي وصل إليه الفريق حاليا، مثمنا هذا الدعم الذي شكل حالة استثنائية في المنافسات المحلية.

مباراة الفيصلي المقبلة

وعن اللقاء المقبل أمام الفيصلي في الدوري السبت المقبل قال حكيم، إن هذه المباراة تشكل منعطفا مهما نحو إحراز لقب الدوري، لافتا إلى أن لاعبيه باتوا جاهزين للمباراة، خاصة بعد المعسكر التدريبي الذي اختتم أمس الأول في مدينة العقبة واستمر ستة أيام.

وعن المستوى الفني لدوري المحترفين في الموسم الحالي اشار الى ان المراحل الأخيرة من الدوري تشهد تنافسا مثيرا سواء على لقب الدوري أو الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى، ما يوحي بمشاهدة مباراة مثيرة وقوية وتنافسية في المرحلة المقبلة، معربا عن أمله في أن تكلل جهود نادي الحسين إربد في إحراز لقب الدوري ولقب كأس الأردن.

من جهته، أشار رئيس النادي عامر أبو عبيد الى توفير كافة متطلبات اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بالرواتب الشهرية والمكافآت، والمتطلبات الأخرى، الأمر الذي يضع الكرة في ملعب اللاعبين لتحقيق الانجاز.

أخبار ذات صلة

newsletter